رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موعد عيد الفطر 2022 .. أجمل رسائل التهنئة بالعيد 

رسائل العيد
رسائل العيد

موعد عيد الفطر ٢٠٢٢.. أجمل رسائل التهنئة بالعيد من الكلمات التي زادت حدة البحث عنها خلال الساعات القليلة الماضية عبر جوجل، وذلك قبل أيام من انتهاء شهر رمضان المبارك 1443.

ويستعرض الدستور من خلال هذا التقرير عبارات التهنئة المتبادلة خلال العيد عبر الهواتف وموعد وإجازة عيد الفطر وفقا لقرار الدكتور مصطفى مدبولي.

موعد عيد الفطر ٢٠٢٢.. أجمل رسائل التهنئة بالعيد 

أيام قليلة تفصلنا على الاحتفال بعيد الفطر المبارك حيث لم يعد متبقي في شهر رمضان 2022 - 1443 سوى أيام فقط، لذلك يبحث الكثير من المسلمين على عبارات تهنئة لتبادلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الهواتف الذكية ولعل أبرزها ما يلي :-

  • كل عام وأنتم إلى الله أقرب و لراية الإسلام رافع ولنبيك تابع .. عيد فطر سعيد.
  • قبل العيد والرسائل تزيد .. حبيت أقولك كل عام وأنت بخير.
  • أرسل أجمل باقات الورد للتهاني في العيد السعيد.
  • اللهم اجعلني ممن استهديتهم فهديت.. وممن تبعوا رسولك في كل ما يطيعك.

موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 1443

يستطلع خبراء اللجنة الشرعية التابعة لدار الإفتاء المصرية هلال شهر شوال المبارك يوم السبت الموافق 29 رمضان 1443 و 30 إبريل 2022، وذلك من خلال 6 مراكز استطلاع منتشرين في محافظات مختلفة على مستوى الجمهورية حيث يتوقع علماء المعهد القومي للبحوث الفلكية أن يوم الأحد 1 مايو هو المتمم لشهر رمضان وان أول أيام عيد الفطر المبارك هو يوم الاثنين 2 مايو 2022.

وبدأ كافة محلات الحلويات في عرض مخبوزات العيد من الكعك والبتيفور والبسكوت والغريبة وغير ذلك والتي يقبل على شرائها الكثير من المواطنين بالإضافة إلى ملابس العيد للكبار والصغار.

موعد وإجازة عيد الفطر 2022

يبحث الملايين عن موعد عيد الفطر ٢٠٢٢.. أجمل رسائل التهنئة بالعيد وعدد أيام الإجازة الملايين من المصريين يوميا عبر محرك البحث العالمي جوجل وذلك منذ أن أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء أن الإجازة للموظفين في القطاع العام من يوم السبت 30 أبريل إلى يوم الخميس 5 مايو المقبل حيث يتم تعطيل كافة المصالح الحكومية في تلك الفترة.

اقرأ أيضا 

حملات أمنية لضبط تجار المخدرات قبل العيد