رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تاجر الأسلحة "الفلسطيني" يقع في قبضة مباحث القليوبية

تاجر الأسلحة الفلسطيني
تاجر الأسلحة "الفلسطيني" يقع في قبضة مباحث القليوبية

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط عاطل وشهرته "الفلسطيني"؛ لقيامه بالإتجار في السلاح بالتعاون مع آخر الذي نجح في الفرار؛ حيث ضبط بحوزة المتهم 4 أسلحة آلية وخرطوش وصوت.

كانت المعلومات السرية قد وردت للمقدم هاني أبو سريع، رئيس مباحث مركز القناطر، بقيام كل من بيومي رجب بيومي أحمد وشهرته (عماد الفلسطيني) عاطل، وعلي فوزي محجوب شديد عاطل، باستئجار شقة بمنطقة كفر سليم دائرة المركز.. واتخاذها وكرا ومركزا لممارسة نشاطهما الإجرامي في مجال الإتجار بالأسلحة النارية والذخائر.

تم عرض المعلومات على اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، فكلف اللواء هشام خطاب مفتش الأمن العام، والعميد أسامة عايش رئيس المباحث، بسرعة ضبط المتهمين.

عقب تقنين الإجراءات وباستهداف المسكن، تمكن العقيد جمال الدغيدي رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا، من ضبط الأول وتبين عدم تواجد الثاني.

وبالتفتيش تم ضبط سلاح ناري بندقية آلية عيار 7.62 × 39 تحمل رقم 32299، وخزينتين للسلاح [15] طلقة من ذات العيار، وسلاح ناري بندقية خرطوش [شوت جن] تحمل رقم 133655 وعدد 10 طلقات من ذات العيار، وفرد روسي محلي الصنع بروحين وطلقتين من ذات العيار وطبنجة صوت ألماني الصنع، و3 هواتف محمولة .

بمواجهة المتهم المضبوط بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترف بصحتها.. وأقر باشتراكه والمتهم الثاني في الإتجار بالأسلحة النارية والذخائر.

جار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.. تحرر المحضر رقم 12391/107 جنايات مركز القناطر الخيرية لسنة 2014م.