رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الفضالي: العناية الإلهية أنقذتني من الاغتيال على يد الإخوان

الفضالي: العناية
الفضالي: العناية الإلهية أنقذتني من الاغتيال على يد الإخوان

استنكر المستشار أحمد الفضالي، المنسق العام لتيار الاستقلال، هجوم أنصار المعزول على جمعية الشبان المسلمين أمس، وقيامهم بإلقاء الحجارة عليها، وتحطيم نوافذها وتمزيق اللافتات الموجودة أعلاها والتي تمثل تأييد لخارطة الطريق ودستور مصر الجديد، مؤكدًا أنه استمرارا لمسلسل إرهاب الإخوان.

وأكد - في تصريحات خاصة - إن العناية الإلهية أنقذته من الاغتيال علي يد أبناء المحظورة، الذين كانوا يرددون أثناء تسلقهم للمبني، "عايزين رقبة الفضالي". لافتًا إلى أنه لم يكن متواجد في الجمعية وأنه علم بخبر الاقتحام أثناء تواجده في مدينة الإنتاج الإعلامي للمشاركة بأحد البرامج.

وشدد علي أن الحادث لن يثنيه عن مواصلة هجومه على الإخوان، وإنما سيزيده إصرارًا على المضي في طريق كشف حقيقتهم أمام المواطنين إلى نهاية المطاف.

وأشار إلى أن الهجوم تسبب في تأجيل مؤتمر السفيرة ميرفت التلاوي، رئيس المجلس القومي للمرأة، والذي كان من المقرر عقده غدًا، بحضور وزراء حاليين وسابقين إلى بعد غدٍ، لحين إصلاح التلفيات، ومناشدة السلطات لاتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة لتأمين المبني. لافتًا إلى أن المؤتمر كان سيتطرق لدور المرأة في مواجهة الإخوان والأحداث الجارية والاستفتاء على الدستور. لافتًا إلى أن الحادث أسفر عن إصابة 4 من حراس المبنى بجروح مختلفة وتلفيات بالمبنى.