رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجيزة احتفلت بالثورة تحت شعار "تحيا مصر" و"بنحبك يا سيسى"

الجيزة احتفلت بالثورة
الجيزة احتفلت بالثورة تحت شعار "تحيا مصر" و"بنحبك يا سيسى"

احتفلت محافظة الجيزة اليوم، بذكرى ثورة 25 يناير والتي توافق أعياد الشرطة؛ وذلك وسط ترتيبات وتجهيزات من محافظة الجيزة والأحياء والمراكز التابعة لها.

وهتف المشاركون في الاحتفالات بالعديد من العبارات منها "تحيا مصر"، حاملين أعلام الجمهورية وصور الفريق أول عبد الفتاح السيسي النائب الأول لرئيس الوزراء ووزير الدفاع؛ لمطالبته بالترشيح لرئاسة الجمهورية.

طالب المحتفلون القوات المسلحة والشرطة، بمواصلة المواجهة الحاسمة للإرهاب واقتلاعه من جذوره.

وأكد الدكتور علي عبد الرحمن، محافظ الجيزة، أن الثورة المصرية التي قام بها الشعب المصري وحماها رجال القوات المسلحة والشرطة بدأت تؤتي ثمارها وأصبح المصريون يعبرون عن آرائهم بمنتهى الحرية.

وقال المحافظ: لابد أن نستلهم الدروس المستعادة من الثورة حتى تمضي قدماً نحو تحقيق أهداف ثورتي 25 يناير و30 يونيو وتحقيق خارطة الطريق، مشيرا إلى أن ذلك يتطلب العمل والإنتاج والتنمية الشاملة.

وقال الدكتور علي عبد الرحمن: إن المحافظة خصصت العديد من المواقع وصلت إلى 15 موقعا بأحياء المحافظة لتجمعات المواطنين والاحتفال بالثورة، والتنسيق مع مديرية الأمن لتأمين التجمعات ومواجهة أي خروج على القانون.

وقال إن كافة المواقع شهدت منذ صباح اليوم، توافد المواطنين عليها للاحتفال بالذكرى الثالثة للثورة وسط جو من البهجة والفرح.

وقال إن هناك حالة من الاستنفار الأمني، إضافة إلى تحويلات مرورية لا تضايق قائدي السيارات بالمحافظة.

وأضاف أن جميع الحدائق مفتوحة، مطالباً الشعب بالنزول للاحتفالات بذكرى ثورته، والتي تأتي في وسط مواجهات عنيفة من الجماعة الإرهابية.