رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرية للاتصالات.. رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يونيو 2021

التليفون الأرضي
التليفون الأرضي

تستمر عمليات البحث عن رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى شهر يونيو 2021 عبر موقع شركة المصرية للاتصالات، حيث حددت شركة WE مواعيد ثابته لسداد فواتير التليفون الأرضى.

ومن المنتظر أن تظهر الفتورة الجديدة للهاتف الأرضى فى بداية شهر يوليو 2021، حيث يتم الاستعلام حاليا على موقع المصرية للاتصالات عن فاتورة الثلاثة الشهور الماضية وهم يناير وفبراير ومارس، أما الفاتورة المنتظرة فتضم شهر إبريل ومايو ويونيو.

رابط المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى شهر يونيو 2021

للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى على الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات  «WE» اضغط هنا.

يتم كتابة الرقم الخاص بالتليفون الأرضى وكذلك كود المحافظة ثم يتم الضغط على استعلام لمعرفة تفاصيل وقيمة الفاتورة المستحقة.

كانت الشركة المصرية للاتصالات قد أصدرت فى أول إبريل الماضي الفاتورة الخاصة بشهور يناير وفبراير ومارس، ومنحت الشركة عملاءها فترة على سداد الفاتورة حتى يوم 14 مايو الماضي، وتم تحويل العملاء الممتنعين عن سداد الفاتورة لنظام الاستقبال فقط وذلك اعتباراً من يوم 15 مايو 2021، على أن تنتهي فترة السماح باستقبال المكالمات فى حالة استمرار عدم سداد الفتورة يوم 14 يونيو، ويتم رفع الخط يوم 15 من الشهر الحالي للمتنعين عن سداد فاتورة التليفون الأرضى، بشكل مؤقت وفرض غرامة مالية على التأخير فى دفع الفاتورة المستحقة.

يهمك أيضًا.. مواعيد عمل فروع الشركة المصرية للاتصالات والخدمات المتاحة

موعد وتفاصيل إعلان الشركة المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الأرضى الجديدة

حددت الشركة المصرية للاتصالات WE يوم 15 يوليو 2021 لإصدار فاتورة التليفون الأرضى، ويتم الاستعلام عنها عبر الموقع الرسمي للشركة اضغط هنا.

وتنتهي فترة السماح الخاصة بدفع الفاتورة من خلال فروع WE او عبر طرق السداد الالكتروني يوم 14 أغسطس، على أن يتم تحول خطوط العملاء المتأخرين عن سداد الفاتورة لنظام الاستقبال فقط يوم 15 أغسطس.

تنتهي فترة السماح باستقبال المكالمات يوم 14 سبتمبر 2021، ويتم رفع الخط بشكل مؤقت عن العملاء المتأخرين عن سداد الفاتورة يوم 15 سبتمبر بالإضافة لفرض غرامة مالية على التأخير فى سداد الفاتورة.