الثلاثاء 22 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

هل مات سمير غانم بفيروس كورونا؟.. تعرف على السبب الحقيقي للوفاة

الفنان سمير غانم
الفنان سمير غانم

نستعرض لكم فى هذا التقرير حقيقة وفاة سمير غانم بفيروس كورونا، والسبب الحقيقى الذى أدى لوفاته، حيث رحل عن عالمنا مساء اليوم الفنان القدير سمير غانم عن عمر يناهز 86 عاما بعد صراع مع المرض.

حقيقة وفاة سمير غانم بفيروس كورونا

وأصيب سمير غانم منذ ثلاثة أسابيع بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19" وخضع لعلاج وبروتوكول وزارة الصحة، ولكن لم يكن هذا السبب الحقيقي وراء الوفاة.

مصدر يكشف للدستور السبب الحقيقى لوفاة سمير غانم

وكشف مصد خاص، لـ"الدستور"، تفاصيل جديدة فى وفاة سمير غانم، حيث  توفي داخل مستشفى الصفا بالجيزة، مضيفا أن الفنان الراحل توفي متأثرًا بإصابته بفشل كلوي بعد نقله للعناية المركزة، ووضعه على جهاز التنفس الصناعي.

الفنان حسن الرداد يؤكد عدم وفاة سمير غانم بفيروس كورونا

فيما أكد المعلومة الفنان حسن الرداد، الذي نشر عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي أن الفنان الراحل سمير غانم لم يتوفى بسبب فيروس كورونا، دون ذكر السبب الأساسي للوفاة.

يهمك أيضًا.. تفاصيل عزاء الفنان سمير غانم

وكشف الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، عن موعد صلاة الجنازة على الفنان الراحل سمير غانم، وقال، في تصريح خاص لـ"الدستور"، إن جثمان الفنان الراحل سيشيع ظهر غد بعد صلاة الجمعة مباشرة من مسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس، على أن تتلقى أسرته العزاء بمقابر الأسرة بمنطقة "الوفاء والأمل".

السيرة الذاتية للفنان سمير غانم

وسمير غانم مواليد 1937، تخرج فى كلية الزراعة جامعة اﻹسكندرية، ثم التقى كلا من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا "ثلاثي أضواء المسرح" التى لمعت من خلال مجموعة الاسكتشات الكوميدية الشهيرة، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة، وبعد وفاة الضيف أحمد قدم مع جورج سيدهم عدة مسرحيات، وفي ثمانينيات القرن العشرين لمع نجمه في سماء فوازير رمضان التى قدمها لعدة أعوام، هذا إلى جانب عدد ضخم من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية البارزة.

وتباعدت الفرقة بعد وفاة الضيف أحمد 1970، واتجه مع جورج سيدهم للتمثيل معًا في عدة مسرحيات كان أشهرها «المتزوجون»، وكان آخر عمل مسرحي لهما معًا هو مسرحية «أهلا يا دكتور».