رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجلس نقابة الموسيقيين ينعى المنتج محروس عبد المسيح

المنتج محروس عبد
المنتج محروس عبد المسيح

ينعى أمير الغناء العربي هاني شاكر نقيب الموسيقيين ومجلس النقابة وأعضاء الجمعية العمومية بخالص الحزن والأسى المنتج الكبير وصاحب استديوهات ام ساوند “محروس عبدالمسيح”، والد كل من المنتج نصر محروس، ومهندس الصوت أمير محروس والمنتج هاني محروس واميره محروس، الذي رحل عن عالمنا متأثرا بفيروس كورونا الذي أصيب به منذ عدة أيام ودخل على إثره إلى المستشفى.

 

والمنتج الكبير محروس عبد المسيح، لمع اسمه فى فترة الستينيات والسبعينيات ويعتبر من كبار صناع الموسيقى في مصر، حيث عمل مع كبار المطربين من بينهم، محمد رشدى، محرم فؤاد، محمد قنديل، كارم محمود، نادية مصطفى، صابرين وغيرهم من كبار المطربين.

 

 

المنتج عبد المسيح

ويعد المنتج الراحل محروس عبد المسيح من أهم صناع الوسط الموسيقي المصري وهو والد كل من المنتج نصر محروس، وهاني محروس، وأميرة محروس، والمهندس أمير محروس، ونيرمين محروس.

 

يذكر أن المنتج الكبير محروس عبد المسيح، من أوئل المنتجين في الوطن العربى وكانت له بصمات مع العديد من النجوم الكبار مثل محمد رشدى ومحرم فؤاد وغيرهم من المطربين الكبار وتعلم على يديه أبناؤه نصر وأمير وأميرة وهانى فن صناعة الموسيقى واكتشاف المواهب الغنائية.
 

وكانت ابنته أميرة محروس شاركت منشور منذ أيام متأثرة بمرض والدها وطالبت الجمهور الدعاء له قائلة: " اشفي بابا يا رب بابا يارب في يمينك واللي في يمينك ما بيضعش أمين".