رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

انتحار عاطل ومريض نفسي بسبب الظروف المعيشية بالقليوبية

انتحار عاطل ومريض
انتحار عاطل ومريض نفسي بسبب الظروف المعيشية بالقليوبية

شهدت مدينتا شبرا الخيمة وبنها، حادثين مأساويين الأول عندما قام عاطل بإطلاق الرصاص على نفسه لمروره بضائقة مالية، والثاني حينما تخلص مريض نفسى من حياته وألقى بنفسه فى نهر النيل، لفشله فى الشفاء وصعوبة الظروف المعيشية، تم نقل الجثتين إلى مستشفى ناصر وبنها العام، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمود يسرى مدير الأمن، إخطارًا من اللواء عرفه حمزة مدير المباحث بمصرع عاطل ومريض نفسى، فتبين للواء هشام خطاب مفتش الأمن العام والعميد أسامه عايش رئيس المباحث، أن الحادث الأول عندما تلقى المقدم مصطفى لطفى رئيس مباحث قسم ثان إشارة من المستشفى بوصول عبد السميع .م 30 سنة عاطل جثة هامدة إثر طلق نارى فى البطن، تبين أن المجني عليه قام بإطلاق الرصاص على نفسه من فرد خرطوش كان بحوزته لمرورة بضائقه ماليه وبسؤال خطيبته وتدعى إيمان أ 22 سنة قررت قررت أنها اثناء تواجدها رفقة المتوفى بمسكنه .. فوجئت به يقوم بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته محدثا إصابته بنفسه  ولقى مصرعه  وعللت ذلك لمروره بضائقة مالية

كما تلقى العقيد حسام الحسيني مفتش مباحث شمال القليوبية بلاغًا من حمادة مصطفى أحمد مصطفى سن 25 سائق بوفاة شقيقه المدعو شريف مصطفى احمد سن 28 عامل غرقًا بمياه نهر النيل.

انتقلت على الفور، قوات الإنقاذ النهري.. وتم انتشال الجثة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة.