رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. المنشد الديني ياسين التهامي ونجله يحييان الليلة الختامية لمولد البدوى

بالفيديو.. المنشد
بالفيديو.. المنشد الديني ياسين التهامي ونجله يحييان الليلة

وسط حضور الآلاف من المريدين والمحبين لآل بيت النبى صلى الله عليه وسلم، الذين جاءوا من محافظات مختلفة.. أحيا المنشد الديني ياسين التهامي ونجله المنشد محمود التهامي الليلة الختامية لمولد العارف بالله السيد أحمد البدوي بالساحة الأحمدية.

حيث استمر الاحتفال حتى الساعات الأولى من صباح الجمعة، وسط تجاوب من الحاضرين.. كما حرص المريدون على زيارة ضريح العارف بالله للتبرك به.

وشهد المسجد الأحمدي تجمع الآلاف من المواطنين الذين حرصوا على المبيت بالمسجد والمساجد المجاورة، وكذلك الخيام التي أقامتها بعض الطرق الصوفية.. وشهدت ساحة الاحتفال بمنطقة الصارى عروضا فنية للعديد من المنشدين وكذلك ألعاب ترفيهية .

وسيطرت الناحية السياسية والأحوال التى تشهدها مصر حاليا على أجواء الاحتفال بالمولد؛ حيث استغل أعضاء حملة "كمل جميلك واختار رئيسك" فرصة تواجد آلاف المواطنين بالمدينة للاحتفال بالليلة الختامية لمولد العارف بالله سيدى أحمد البدوي، وقاموا بجمع توقيعات من المواطنين لتأييد ترشح الفريق عبد الفتاح السيسى لمنصب رئيس الجمهورية.

كانت وزارة الأوقاف قد أقامت احتفالها بالليلة الختامية بحضور اللواء محمد نعيم محافظ الغربية، واللواء حاتم عثمان مدير الأمن، والشيخ محمد يونس وكيل وزارة الأوقاف نائبا عن الوزير .

كما شهدت محلات الحلوى رواجا متوسطا على الرغم من انخفاض عدد الزائرين عن الأعوام الماضية تأثرا بالحالة الأمنية التى تشهدها البلاد .