-
الخميس 12 ديسمبر 2019 الموافق 15 ربيع الثاني 1441

تدشين مبادرة "تدرب.. افتح مشروع" بجامعة الوادي الجديد

الثلاثاء 12/نوفمبر/2019 - 09:38 م
جريدة الدستور
محمد علي مهدي
طباعة
دشنت جامعة الوادي الجديد مساء اليوم مبادرة تحت عنوان "تدرب افتح مشروعك" تحت رعاية وزير الشباب والرياضة والدكتور عبدالعزيز طنطاوي رئيس الجامعة وفي إطار تعاون الجامعة متمثلة في كلية الزراعة مع وزارة الشباب والرياضة.

كما تم افتتاح الدورة التدريبية بعنوان "الممارسات الجيدة والمكافحة المتكاملة لآفات وأمراض نخيل البلح" بمقر كلية الزراعة والممتدة حتى نهاية الأسبوع، في حضور لفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وقدم الدكتور عبدالعزيز طنطاوي رئيس الجامعة والمشرف على الكلية الشكر لوزير الشباب والرياضة لدعمه للكلية والجامعة من خلال بروتوكول التعاون ضمن مبادرة (تدرب وافتح مشروعك) مؤكدا على أهمية التعاون مع كافة الوزارات بهدف خدمة المجتمع مؤكدا دعمه لكافة المبادرات التي تخدم المحافظة.

ومن جانبه أوضح الدكتور حاتم حمدون وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة على الجهود التي يبذلها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية في بناء قدرات الطلاب والخريجين بما يخدم قطاع الزراعة في المحافظة، موضحًا أن مبادرة "تدرب افتح مشروعك" بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ليست الأولى التي يشارك فيها القطاع فقد سبق وتمت المشاركة في مبادرة "رواد النيل" والتي تهدف أيضا لنشر فكر ريادة الأعمال وتوجيه الطلاب والخريجين نحو إنشاء مشروعاتهم الخاصة.