القاهرة : الجمعة 26 أبريل 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
رياضة
الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 10:56 ص

"زوران" يكشف وجه الشبه بين الهلال السعودى ومانشستر سيتى

الكرواتي زوران ماميتش
الكرواتي زوران ماميتش
وكالات
dostor.org/2593505

كشف المدير الفني للهلال السعودي، الكرواتي زوران ماميتش، وجه الشبه بين فريقه ومانشستر سيتى، قائلا: "إن الهلال السعودي يخوض تجربة مماثلة لمانشستر سيتي الإنجليزي خلال الوقت الراهن، وذلك عقب الفوز على أهلي جدة أمس الإثنين".

وتأهل الهلال إلى المباراة النهائية لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية"، عقب الفوز على الأهلي بركلات الترجيح، بعد أن تبادل الفريقان الفوز ذهابًا وإيابًا بهدف دون رد.

وأوضح "زوران" في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة أن: "الهلال ومانشستر سيتي فقط بين كافة فرق العالم، التي تنافس على كافة البطولات التي تشارك فيها".

ولا يزال الهلال يمتلك فرصة ذهبية للتتويج بالأربع بطولات التي يشارك فيها هذا الموسم، بعد أن بلغ نهائي البطولة العربية والمربع الذهبي لكأس الملك، ويعتلي صدارة الدوري بالإضافة إلى حظوظه القوية في التأهل لدور الستة عشر لدوري أبطال آسيا.

وبسؤاله عن سر تراجع مستوى الهلال في المباراة، اكتفى زوران بقوله: "التاريخ سيذكر فقط تأهل الفريق للدور النهائي، ولن يتذكر أحد مستوى اللاعبين".

وأكد "زوران" أنه تولى تدريب الهلال وسط ظروف غاية في الصعوبة، مشيرًا إلى أن: "الأهم خلال الوقت الراهن هو تحقيق الانتصارات.. جئت إلى الهلال منذ شهرين فقط، وحتى الآن لم أخض أي تدريب مع الفريق في وجود كافة العناصر.. الأمر طريف نوعًا ما".

وأكد "زوران" جاهزية اللاعب عبدالله عطيف للمشاركة في المباراة النهائية للبطولة العربية أمام النجم الساحلي التونسي، لافتًا إلى أنه سيلتحق بتحضيرات الفريق بدءًا من اليوم الثلاثاء.

وشدد المدرب الكرواتي على أهمية الجانب الذهني خلال الوقت الراهن رغم تداخل البطولات وضغط المباريات بالنسبة للاعبي فريقه.

ads