رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيديو.خالد يوسف:ندعم المواجهة الحاسمة ضد أي تنظيم مسلح

فيديو.خالد يوسف:ندعم
فيديو.خالد يوسف:ندعم المواجهة الحاسمة ضد أي تنظيم مسلح

أكد خالد يوسف، المخرج المعروف، القيادي بالتيار الشعبي المصري، أنه يؤيد الاعتصام والتظاهر السلمى، ولكن ما يحدث فى ميداني رابعة العدوية ونهضة مصر عبارة مكان يضم بؤرة إجرامية مسلحة موجودة فى قلب القاهرة تهدد أمن المواطنين وتروعهم، وهذا الأمر لا ينطبق عليه مبدأ التظاهر السلمى.

وتابع: إن الدولة تعطي الحق للمواطن بالتظاهر السلمى، ولكن من يرغب فى التظاهر السلمى ليس من حقه حمل السلاح فى وجه الآخرين.

وأشار "يوسف" إلى أن التيار الشعبى أطلق مبادرة بعنوان "ميادين وشوارع بلا أسلحة" استجاب المتظاهرون فى ميدان التحرير والاتحادية، ورفضها معتصمو النهضة ورابعة، وهذا تأكيد على وجود أسلحة بهذه المناطق خاصة مع الحوادث المتكررة التى تحدث فى رابعة من تعذيب مواطنبين حتى الموت وإلقاء جثثهم خارج رابعة، بالإضافة إلى المعلومات التى ترددت عن دفن مواطنين داخل رابعة، ولذلك لا يمكن ان تقف الحكومة مكتوفة الأيدى أمام هذه البؤرة الإجرامية المسلحة التى تهدد أمن المواطنين، لافتًا إلي أن خروج المسيرات من رابعة والنهضة تمثل خطر على الناس.

وطالب "يوسف" الحكومة ووزارة الداخلية بالتعامل بحسم مع أى بؤر مسلحة، خاصة مع تأكيد كل الشواهد وجود اسلحة داخل رابعة، وأضاف قائلًا "نحن مع اى اجراءات حاسمة ضد أى تتنظيم مسلح داخل مصر" .

وأشار "المخرج السنيمائى" أن جماعة الإخوان تنجح حتى الآن فى تصدير صور غير حقيقية للوضع فى مصر، ووزارة الخارجية تفشل حتى الآن فى تصدير الصورة الحقيقية لهم فى هذه الميادين، وهذا تقصير واضح.

شاهد الفيديو: