رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رانيا محمود ياسين: بيان الفريق السيسي أخرجنا من عنق الزجاجة

رانيا محمود ياسين:
رانيا محمود ياسين: بيان الفريق السيسي أخرجنا من عنق الزجاجة

وصفت الفنانة رانيا محمود ياسين، البيان الذي ألقاه الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع مساء أمس "الأربعاء"، بأنه متوازن صادر من جهة تخاف دائمًا على مستقبل مصر وهي القوات المسلحة المصري.

مشيرة إلي ان البيان أخرج الشعب المصري من عنق الزجاجة بعد أن شعر الكثيرين بالقهر والظلم.

وأعربت رانيا محمود ياسين، عن سعادتها ببيان الفريق السيسي قائلة:"هذا البيان جميل للغاية أعاد إلينا بلدنا من جديد لأننا شعرنا بغربة، ومنذ وقت طويل لم أفرح بعد حالة التناحر والانقسام التي سادت المجتمع وعاناها المصريين طوال الفترة الماضية.

وقالت رانيا:"إن هذا البيان ليس انقلاباً عسكرياً كما يظن البعض، لأن القوات المسلحة تحركت من منطلق حرصها على حماية أمن وسلامة الوطن من أخطار الفتنة والانقسام والتناحر في ظل تدهور الأوضاع الاقتصادية والأمنية".

وتوجهت رانيا مجمود ياسين بالشكر للقيادة العامة للقوات المسلحة وجهاز الشرطة على دورهم الوطني المشرف وانحيازهم إلي جانب الشعب المصري، مشيرة إلي أن القوات المسلحة تحركت بحكم الدستور من منطلق حسها الوطني تجاه البلاد".

وأضافت: "أشعر الآن أن خروج المصريين إلي الميادين يوم 30 يونيو كان له قيمة وأن ثورتنا كان لها قيمة وأمل أن تتقى جميع القوى والتيارات الله في وطنهم، وأن يفصلوا الدين عن السياسة ويعلوا مصلحة الوطن على مصلحتهم الشخصية الضيقة".

وكان الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع قد أعلن مساء أمس "الأربعاء"، عن خارطة مستقبل تتضمن خطوات أولية تحقق بناء مجتمع قوي ومتماسك لا يقصي أحداً من أبنائه.

وأوضح السيسي، في بيان ألقاه في حضور رموز دينية وشخصيات سياسية، أنه تقرر تعطيل العمل بالدستور الحالي بشكل مؤقت وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.