رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة 7 من أعضاء تمرد في اعتداء الإخوان بالفيوم

إصابة 7 من أعضاء
إصابة 7 من أعضاء تمرد في اعتداء الإخوان بالفيوم

يعود الهدوء من جديد إلى ميدان قارون، الذي شهد بالأمس حالة من الرعب والفزع التى سيطرت على مواطني المحافظة، بعد أن فوجئوا بمئات الأشخاص يحملون الشوم والأسلحة البيضاء، وانهالوا بالضرب على شباب حملة تمرد أثناء قيامهم بجمع استمارات تمرد بالميدان، مما أدى إلى إصابة 7 من أعضاء الحملة بإصابات مختلفة نتيجة الضرب والاعتداء.

كما قاموا، بفرض السيطرة الكاملة على ميدان قارون الذى يقطع وسط مدينة الفيوم، وطالبوا الاهالى بعدم الاستجابة لإعضاء حملة تمرد بالمحافظة، والامتناع عن التوقيع لهم على الاستمارات التى يجمعوها.

فى الوقت نفسه لم تتحرك قوات الشرطة رغم حاله الرعب التى استمرات لساعات بين الاهالى بالميدان، حيث انسحبت افراد الشرطة الموجودين بالقرب من ميدان قارون ممن كانوا يقمون بتنظيم الحركة المروريه بالقرب من الميدان حتى لاتحدث اى احتكاكات ما نتج عنه فوضى مروريه بالشارع امام الماره والاهالى.

من جانبه، أصدرت حملة تمرد بالفيوم بيان مساء أمس قالت فيه: نؤكد نحن أعضاء حملة تمرد بالفيوم اننا لسنا دعاة عنف ولن نكون كذلك، ونؤكد على أن حملة تمرد بدأت سلمية وستظل سلمية وندين ونستنكر اعمال العنف التى حدثت اليوم بميدان السواقى من اعتداء بلطجية الإخوان، وما يسمى بحملة تجرد على أعضاء الحملة بالفيوم، وقاموا بالتعدي عليهم بالضرب بالسلاسل والجنازير والأسلحة البيضاء والشوم، ما أدى إلى إصابة عدد من أعضاء الحملة.