رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إكرامي يحافظ للأهلي على تعادله في الشوط الأول أمام التليفونات

إكرامي يحافظ للأهلي
إكرامي يحافظ للأهلي على تعادله في الشوط الأول أمام التليفون

أنقذ شريف إكرامي حارس مرمى النادي الاهلي فريقه من التأخر أمام تلفيونات بني سويف في أح\داث الشوط الأول من اللقاء الذي يجمعهما حالياً على ملعب الدفاع الجوي, ضمن منافسات الجولة الـ13 للدوري المصري.

ففي اول لقاء لمحمد يوسف في مركز المدير الفني للقلعة الحمراء بعد رحيل حسام البدري, تقدم الأهلي أولاً في الدقيقة 20 بهدف لأحمد شديد قناوي, قبل أن يعادل شريف رضا النتيجة للتليفونات في الدقيقة 32.

وأنقذ إكرامي الاهلي من هدفين مؤكدين بعد إنفرادين تامين لمهاجمي التليفونات خرج خلالهما من مرماه وأنقذ الكرة قبل أن تسكن شباكه.

بدأت المباراة حماسية بين الفريقين, قبل أن يسيطر الأهلي وينطلق بركات في الجبهة اليمنى وسيد معوض في الجبهة اليسرى مشكلين الخطورة الهجومية للقلعة الحمراء.

ويحول قناوي ضربة حرة للأهلي على حدود المنطقة على رأس عماد متعب يحولها الاخير قوية وخطيرة ولكنها تجاور مرمى على فرج حارس التليفونات بقليل.

ويحصل الأهلي على ضربة حرة على حدود المنطقة من جديد يتصدى لها أحمد شديد يحولها قوية تصطدم بيد على فرج وتسكن شباكه في الدقيقة 20 ملعنة تقدم القلعة الحمراء.

ويتصدى إكرامي لإنفراد خطر لأحد لاعبي التليفونات بعد كرة بينية طولية يخرج لها الأول ويطيح بها خارج الملعب.

يهدأ أداء الأهلي ويسيطر التليفونات بحثاً عن هدف التعديل, وهو ما وصل إليه في الدقيقة 32 بعد كرة عرضية إثر ضربة حرة يستغل خلالها شريف رضا سوء تمركز مدافعي الاهلي ويضعها برأسه قوية في منتصف مرمى إكرامي محرزاً هدف التعديل.

دربكة في دفاعات الأهلي قبل نهاية الشوط لاأول بدقائق يتعازم خلالها وائل جمعة وسعد سمير تطفيش الكرة ليخطفها مصطفى مهنى لاعب التليفونات وينطلق بالكرة داخل المنطقة قبل أن يراوغ بركات ويطلق تسديدة قوية على إكرامي إلا أن قدم سمير تقف حائلاً دون إكمال الكرة طريقها للشباك.

ويضيع أحمد شرويدة لاعب التلفيونات هدف ثان للتليفونات بعد إنفراد تام بمرمى إكرامي, يخرج له الأخير ويتمكن من إنقاذ مرماه, لينتهى بعدا الشوط الاول بالتعادل الإيجابي.