رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة 2 فى مشاجرة بين العرب والهوارة بسوهاج


أصيب عامل زراعى وسائق تروسيكل في مشاجرة بالشوم والأسلحة البيضاء بين عائلتي الهوارة والعرب بقرية أولاد يحيي بمركز دار السلام بسوهاج، بسبب خصومة ثأرية بين العائلتين.

تلقى اللواء محسن الجندي مدير أمن سوهاج، إخطاراً من العقيد السيد أحمد أبو ضيف مأمور مركز شرطة دار السلام ، تفيد وقوع مشاجرة بين بعض أفراد عائلتي الهوارة والعرب بقرية أولاد يحيي بدائرة المركز ووجود مصابين .

وعلى الفور انتقلت قيادات المديرية وضباط المركز على رأس قوة أمنية مدعومة بتشكيل قتالى من الأمن المركزى ، ونجحت القوات فى فض المشاجرة والفصل بين الطرفين.

وبالفحص والتحريات تبين أنه أثناء قيادة المدعو محمد فضيل محمود عبد الرحمن 20 سنة مقيم بنجع البرج بقرية أولاد يحيى ينتمى لعائلة الهوارة، لتروسيكل على طريق فاصل بين قريتي أولاد يحيى وأولاد خليفة اصطدم بالمدعو أبو السعود طه أحمد 39 سنة عامل زراعي، ويقيم بقرية أولاد خليفة، مما أدى على نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة  بين كل من : طرف أول ، أبو السعود طه أحمد ، مصاب بكسر باليد اليسرى وتم تحويله لمستشفى سوهاج العام ، رأفت حامد متولي، وحمادة مصطفى محمود من قرية أولاد خليفة ـ جارى ضبطهما، والطرف الثانى للمشاجرة قائد التروسيكل محمد فضيل محمود عبد الرحمن مصاب بجرح قطعى باليد وآخر بفروة الرأس وتم تحويله لمستشفى سوهاج العام .

جدير بالذكر أن العائلتين يرتبطان بخصومة ثأرية قديمة تجددت فى منتصف العام الماضى عقب مقتل كبير عائلة الشرابلة إحدى بطون هوارة على يد بعض أفراد عائلة القوايدة إحدى بطون العرب.

تم تحرير المحضر رقم 1760 جنح المركز، وجاري العرض على النيابة العامة للتصرف.