رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

توجيهات هامة للجنة العليا للانتخابات بالإسماعيلية


أكد اللواء جمال إمبابي، محافظ الإسماعيلية، على بعض النقاط الهامة، بخصوص انتخابات الإعادة لتوفير، كافة السبل للمواطن الإسماعيلي، للإدلاء بأصواتهم، وأكد على دعوة الناخبين للتوجه لصناديق الانتخابات، للإدلاء بأصواتهم، حيث أن هذه الانتخابات فاصلة، ولم تحدث من قبل حيث الشفافية، والنزاهة بشهادة دول العالم، ومنظمات حقوق الانسان.

جاء ذلك خلال اجتماع، اللجنة العليا للانتخابات، بالإسماعيلية، والذي عقد برئاسته وحضور المستشار عبد الهادي محروس، رئيس المحكمة الإبتدائية، واللواء محمد عيد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، واللواء ماجد عبد الكريم، سكرتير عام المحافظة، واللواء مصطفى سلامة، نائب مدير أمن الإسماعيلية، للشئون المالية والإدارية، والمهندسة أحلام أحمد السيد سكرتير عام مساعد المحافظة.

وتم خلال الاجتماع، التأكيد على إعداد أماكن، انتظار للناخبين، وتزويد اللجان، بمراوح للتأكيد على الإضاءة، وتوزيع زجاجات المياه، على الناخبين فترة الزروة، والتأكيد على توفير وسائل الإضاءة، التبادلية بكل اللجان، التي بلغت 201 لجنة انتخابية.

وأكد اللواء جمال إمبابي، أنه اعتبارًا من، الساعة الثانية عشر ظهرًا، من يوم الجمعة، الموافق 15/6 سيبدأ الصمت الانتخابي، كاملًا ويحذر في نطاق الإسماعيلية، والتأكيد على المحليات بنزع جميع الإعلانات، والملصقات للمرشحين داخل محيط الناخبين، مع قيام الوحدات المحليات بتكليف سيارات مجهزة، في المحافظة، لتشغيل الأغاني الوطنية، لحس المواطنين للتقدم للإدلاء بأصواتهم، بحرية كاملة ونبذ فكرة المقاطعة، أو إبطال الصوت.

تم التأكيد على الإعداد والتجهيز، لإقامة الانتخابات الرئاسية،(الإعادة)، مع التأكيد على الوقوف على مسافة واحدة، من كافة التيارات السياسية، والمرشحين للانتخابات الرئاسية، ومنع أي مظاهر، للدعاية الانتخابية، داخل الدواوين والمصالح، والأبنية الحكومية.

ومنع أي إشغالات، أمام اللجان قبل تنفيذ العملية الانتخابية، ب24ساعة ..... والاهتمام بأعمال النظافة، بالمناطق المجاورة للمقرات الانتخابية، بأنواعها، وخاصةً حي ثالث أمام مدرسة تكنولوجيا المعلومات،(اللجنة العامة للفرز)، وأنه لن يسمح باستبدال أي موظف، من القائمين بالإشراف على، الانتخابات إلا بعد موافقة المحكمة الإبتدائية.