رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يرجئ مقاضاة الزمالك لحين شفاء عبد الشافي

مدافع الزمالك الأسبق
مدافع الزمالك الأسبق محمد عبدالشافي

تراجع نادي أهلي جدة عن مقاضاة رئيس نادي الزمالك بعد اتهامه لإدارة النادي السعودي لكرة القدم بــ"النصب" عقب التأخر في سداد قسط صفقة شراء مدافع الزمالك الأسبق محمد عبدالشافي .

وكلفت إدارة الأهلي برئاسة "مساعد الزويهري" المستشار القانوني للنادي وعضو مجلس الإدارة وليد عبدالرزاق معاذ بوضع حيثيات الإساءات السابقة لرئيس الزمالك بعد تشهيره بطريقة مسيئة للنادي الأهلي السعودي، استعدادا لرفع قضية على رئيس الزمالك في إحدى المحاكم المصرية بعيدا عن قضية اللاعب محمد عبدالشافي .

ولكن تم التراجع عن هذه الخطوة بعد إصابة عبدالشافي والتي باتت تهدد مشاركة اللاعب مجددا مع الفريق الموسم الحالي

وأظهر التقرير الذي قدّمه الجهاز الطبي بالنادي أن عبدالشافي عانى من آلام في الركبة اليمنى خلال الشوط الأول من مباراة الأهلي والخليج التي أقيمت في الخامس من فبراير الماضي ضمن الجولة الخامسة عشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، واضطر المدرب كريستيان جروس إلى استبدال اللاعب بين شوطي المباراة ، وتبين فيما بعد أنه يعاني من ارتشاح مع خشونة في نفس موضع الإصابة السابقة في الركبة.

وعلى ضوء ذلك فقد أوصى الجهاز الطبي بضرورة إجراء عملية جراحية بالمنظار للركبة بعد استخدام كافة الوسائل العلاجية الممكنة، على أن يتم تحديد مدة الراحة التي سيحتاجها اللاعب عقب العملية .

وانتقل عبد الشافي للأهلي على سبيل الإعارة عام 2014، وبعد تألقه مع الفريق أقدم النادي السعودي على شراء عقد اللاعب في 2015 مقابل مليونين و800 ألف دولار لمدة ثلاث سنوات.

وكان رئيس الزمالك قد أصدر تصريحات معادية ضد الأهلي السعودي بعد تأخر النادي عن سداد قيمة القسط الذي كان يستحق في ديسمبر من العام الماضي .