رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجوم الكرة والانتخابات البرلمانية: والدة "ميدو" تخطف الأضواء.. وإكرامي: "المقاطعون خونة وما يستحقوش يعيشوا في بلدنا".. وناصف: خطوة هامة لبناء الدولة

جريدة الدستور

شهدت مقار اللجان الانتخابية في مختلف المحافظات إقبالاً كبيرًا من قبل لاعبي كرة القدم وأعلام الكرة المصرية، للإدلاء بأصواتهم في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية التي بدأت صباح اليوم، الحد.
وأدلى لاعب الأهلي السابق زكريا ناصف، عضو مجلس إدارة نادي وادي دجلة، والمرشح المستبعد بحكم القضاء الإداري عن دائرة المعادي وطرة، بصوته في لجنة مدرسة "ليسيه الحرية" بالمعادي.
وأشار ناصف إلى أن نزوله اليوم للإدلاء بصوته، جاء للتأكيد على أن الانتخابات البرلمانية تُعد من الخطوات الهامة لاستقرار الدولة وبناء مؤسساتها الأمر الذي يتطلب من الجموع النزول وبقوة.
وأدلى أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في قرية الحامول بمحافظة كفر الشيخ.
ووصف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، مقاطعي الانتخابات البرلمانية بالخونة، وذلك عقب إدلائه بصوته في لجنة الجامعة العمالية بمدينة نصر.
وقال إكرامي: "مقاطعو الانتخابات خونة ومايستحقوش يعيشوا في بلدنا".
ونشر أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، صورة لوالدته وهي رافعة يديها لأعلى بالحبر الفسفوري من أمام لجنتها الانتخابية، بعد الإدلاء بصوتها في الانتخابات البرلمانية.
وعلق ميدو، على الصورة التي نشرها لوالدته عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا: "أمي تنتخب".