رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تسليم الوحدات السكنية بالقرية الرائدة على الأسر المنقولة من الشيخ زويد ورفح

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قامت محافظة شمال سيناء بتسليم الوحدات السكنية بالقرية الرائدة في قرية "الميدان" بالعريش على الأهالي المنقولين من الشيخ زويد ورفح، ومن المقيمين فى تجمعات غرب العريش.

وقال رئيس قرية الميدان محمد سويحل إنه تم تسليم عدد 48 منزلا للأسر المنقولة من الشيخ زويد ورفح، ومن المقيمين في تجمعات: الصالحين، والهجن، والميدان، والرويعى غرب العريش؛ للإقامة بها لمدة 6 أشهر قابلة للتجديد أو لحين عودتهم إلى منازلهم مرة أخرى، بناء علي توجيهات وتعليمات محافظ شمال سيناء اللواء عبد الفتاح حرحور.

وأضاف أن لجنة تضم أعضاء من ديوان عام المحافظة ومجلس مدينة العريش والإسكان هى من قامت بتسليم العقود المؤقتة للأسر من الشيخ زويد ورفح، من خلال حفل تم إقامته في القرية الرائدة بالميدان بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية والشبابية.

ومن جانبهم، أعرب أهالي الشيخ زويد ورفح ممن تم تسليمهم وحدات سكنية عن شكرهم العميق للقوات المسلحة وقيادات المحافظة علي الجهود التي تبذل والعمل علي راحتهم في محال إقامتهم الجديدة غرب العريش، إلى جانب توجيه الشكر للشباب من أهالي قرية الميدان من أصحاب الوحدات السكنية علي موافقتهم على استضافتهم في القرية الرائدة لحين عودتهم مرة أخري إلي منازلهم.