رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إلهام شاهين تنتهي من "يوم للستات".. سبتمبر الجاري

جريدة الدستور

تواصل النجمة إلهام شاهين حاليا، تصوير فيلمها الجديد "يوم للستات"، مشيرة إلى أنه من المقرر أن يتم الانتهاء من تصوير مشاهد الفيلم بالكامل أواخر سبتمبر الجاري.

وأوضحت إلهام شاهين، أن فيلم "يوم للستات" تدور أحداثه في إطار اجتماعي يتناول العديد من المشكلات الخاصة بالرجل والمرأة على حد سواء، لافتة إلى أن الفيلم لا يركز فقط على المشكلات الخاصة بالمرأة كما تردد، وإنما يطرح كل نجم من أبطال العمل قضية مهمة في المجتمع.

وأشارت إلى أنه سيتم البدء في تجهيز الفيلم عقب الانتهاء من تصويره أواخر الشهر الجاري، لافتة إلى أنه من المرجح أن يتم طرح فيلم "يوم للستات" بدور العرض السينمائي، مع بداية العام المقبل الجديد، معربة عن أملها في أن يحقق الفيلم النجاح الجماهيري المتوقع، وخاصة أن الفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجوم.

جدير بالذكر أن الفيلم قد تعرض للعديد من التوقفات لأسباب مختلفة خلال الفترة الماضية من بينها وفاة والدة المخرجة كاملة أبو ذكرى، وانشغال عدد من الفنانين باستكمال تصوير أدوارهم في مسلسلات الدراما الرمضانية.

"يوم للستات" من بطولة وإنتاج النجمة إلهام شاهين، وتأليف هناء عطية، وإخراج كاملة أبو ذكرى، ويشارك في بطولته نيللي كريم، محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، هالة صدقي، إياد نصار، سماح أنور، أحمد الفيشاوي، ناهد السباعى، أحمد داود، طارق التلمساني.