رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ الدقهلية يجتمع بمواطني السنبلاوين لبحث مشاكلهم

جريدة الدستور

اجتمع محافظ الدقهلية حسام الدين إمام بعدد من مواطني مركز ومدينة السنبلاوين لjفعيل الالتقاء المباشر بالمواطنين والتعرف على مشاكلهم ومطالبهم التي تستهدف الالتقاء بمستوي الخدمات المقدمة لهم.

وتم خلال اللقاء استعراض ومناقشة عدد من مطالب ومشكلات مواطني مركز ومدينة السنبلاوين شملت "التعديات على الطرق – النظافة – التخطيط المروري – الصرف الصحي – المواقف العشوائية بالمدينة".

وأكد المحافظ أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة على أن تكون كافة المدن والمراكز في أفضل صورها وخاصة مدينة السنبلاوين التي تعاني بالفعل من بعض القصور مشيراً إلى أن الاعتراف بذلك ينطلق من منهجنا في الشفافية والوضوح.

تم اللقاء بحضور اللواء أحمد صالح الإدكاوي وكيل أول الوزارة السكرتير العام وهناء عبد العزيز وكيل الوزارة السكرتير العام المساعد.

وأوضح المحافظ أنه تم تكليف وكيل أول الوزارة السكرتير العام بالتواجد يومياً على مدار الأسابيع القادمة لمتابعة كافة الأعمال التي تتم على أرض الواقع بمدينة السنبلاوين في مقدمتها أعمال النظافة والتجميل والتطوير مشيراً إلى تقسيم المدينة إلى مربعات لتنفيذ أعمال جادة ستسفر عن واجه حضارية جديدة للمدينة خلال فترة وجيزة.

وشدد المحافظ أنه سيكون هناك اهتمام بالتشجير للشوارع على الجانبين كما ستتضاعف أعمال رفع القمامة وإزالة المخلفات فضلاً عن تنظيم الحركة المرورية ومواقف السيارات وإزالة التعديات لتكون مدينة السنبلاوني في أفضل وأحسن صورها .

من ناحية أخري أكد المحافظ بأن هناك محاسبة لأي مقصر لأن هدفنا جميعاً هو الصالح العام وخدمة الوطن والمواطن بإخلاص لوجه الله مؤكداً على ضرورة تعاون الجميع لتحقيق الرقي والتقدم لمصرنا الغالية.

وأشار المحافظ بأن هناك متابعة يومية تليفونياً من المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء بشأن ما يتم من أعمال تطوير بالمدينة ،موضحا بأن هناك خطة خمسية للنهوض بقطاع الطرق بجميع مراكز المحافظة ومنها مدينة السنبلاوين وذلك وفقاً لمعاير وشروط فنية تتضمن الانتهاء أولاً من أعمال البنية الأساسية "مياه – صرف صحي- تليفونات – كهرباء" وكافة أعمال المرافق.