رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضبط 5 متهمين هاربين من قضايا سرقة وإطلاق أعيرة نارية بالمنيا

جريدة الدستور

ألقت أجهزة البحث الجنائي بمحافظة المنيا، بقيادة اللواء محمود عفيفي، مدير إدارة البحث الجنائي، وتحت إشراف اللواء حسن سيف مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، القبض على 5 من المتهمين الهاربين من قضايا "مشاجرة، وإطلاق أعيرة نارية، وسرقة بالإكراه، وسرقة مواشي".

وضبطت مباحث مركز شرطة العدوة، كل من "مختار محمدين فوزي عبد الوهاب 26 سنة فلاح ومقيم قرية بني وركان التابعة للمركز، هارب ومطلوب ضبطه في القضية رقم 29 أحوال مركز العدوة في واقعة مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية، كما تم ضبط عبد الوهاب إبراهيم رجب إبراهيم، مقيم بقرية رمشا التابعة للمركز المطلوب ضبطه في القضية رقم 3906 لسنة 2014 إداري مركز العدوة في واقعة مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ".

ونجحت مباحث قسم شرطة ملوي في ضبط كل من "عصام أمير سعد 40 سنة عامل ومقيم الحوطة الشرقية بأسيوط، والمطلوب ضبطه في القضية رقم 2325 لسنة 2015 إداري قسم شرطة ملوي في واقعة سرقة بالإكراه، وضبط أشرف محمد عبد العليم عبد العال 40 سنة عاطل ومقيم الملكية القبلية ببندر ملوي والمطلوب ضبطه في القضية رقم 1332 لسنة 2015 جنح قسم ملوي في واقعة سرقة مواشي".

وألقت مباحث مركز شرطة سمالوط القبض على محمود دياب فنجري 35 سنة فلاح، ومقيم بقرية قلوصنا التابعة للمركز المطلوب ضبطه في القضية رقم 673 لسنة 2014 جنايات مركز مطاي في واقعة سرقة بالإكراه.