رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الاستثمار يوقع ثلاثة برتوكولات جديدة لمراكز إعداد القادة.. غدًا

أشرف سالمان، وزير
أشرف سالمان، وزير الاستثمار

يشهد أشرف سالمان، وزير الاستثمار، غدًا الثلاثاء، فعالية تخريج الدفعة الاولى من العاملين بقطاع التأمين المصري، كما يشهد أيضا توقيع عدد من برتوكولات التعاون مع الاتحاد المصرى للتأمين وشركة جدارات وكلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية جامعة الاسكندرية.

وأكد الدكتور أشرف إبراهيم، مدير مركز إعداد القادة لقيادات قطاع الاعمال، أن البروتكول الأول خاص بالاتحاد المصرى للتأمين، ويهدف الى نشر الوعى التأمينى من خلال حزمة من البرامج التدريبية المتخصصة فى مجال التأمين واعداد الندوات والصالونات الثقافية فى هذا المجال.

واضاف ان البروتوكول الثانى خاض بشركة "جدارات" والذى يهدف الى الاعداد لوضع منهجيات للتميز المؤسسى يتم تطبيقها على الجهات التابعة للوزارة بالاضافة الى تأهيل مجموعة من خبراء المركز كمستشار معتمد لدعم التميز داخل المؤسسات كما يهدف الى تقديم مجموعة من البرامج فى اعداد القيادات.

وفيما يخص البروتكول الثالث اكد "ابراهيم" انه تعاون مشترك مع كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بافلاسكندرية يهدف الى تنفيذ كافة البرامج الدراسية والدرجات العلمية المهنية التى تقوم الكلية بمنحها والحاصلة على المعادلة من المجلس الاعلى للجدامعات فى تخصص العلوم الاقتصادية والسياسية وبالاضافة الى فتح المجال امام المركز لتقديم حزمة من البرامج القيادية بالاسكندرية.