رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ننشر اعترافات "سيدة الحزام الناسف" أمام نيابة أوسيم

جريدة الدستور

قالت السيدة، التي ادعت تفخيخ زوجها لها بمنطقة بشتيل، أمام نيابة أوسيم، برئاسة المستشار محمد بدوي، "إنها منذ قرابة شهر حررت عدة محاضر بالضرب والتهديد ضد زوجها، إلا أنه استمر في معاملتها السيئة، ولم تسلم من إيذائه لها".

وأضافت: "إنها طلبت الطلاق عدة مرات، إلا أن زوجها رفض طلبها وساومها على التنازل عن كل حقوقها المادية مقابل حريتها، فقررت الانتقام منه بفكرة اتهامه بالانتماء لجماعة إرهابية؛ لإلقاء القبض عليه؛ لتأديبه".

وأشارت إلى أنها أحضرت كمية من الألعاب النارية وفرغتها ولفتها حول جسدها، وسكبت عليها بنزين وبارود الألعاب النارية، وهاتف محمول نوكيا، اشترته بـ50 جنيهًا، ومجموعة من الأسلاك وثبتت كل ذلك بـ"بلاستر"، إلا أنها لم تقم بعمل توصيلات للأسلاك والهاتف، وتوجهت للنقطة، وادعت أن زوجها وصديقه ألقياها بالقرب من النقطة؛ لتفجيرها إلا أنه تم كشف أمرها.

وأفادت التحقيقات أن ضباط المباحث استدعوا زوجها السائق بشركة "المقاولون العرب"، وصديقه واللذين أثبتا تواجدهما في مكان مختلف تمامًا، وكذبا إدعاءها.

فوجئ ضباط نقطة بشتيل بسيدة تدخل عليهم ترتدي ما يشبه الحزام الناسف، وتخبرهم بأن زوجها فخخها لتفجير النقطة بعد ما هددته بالإبلاغ عن نشاطه الإخواني، ليتضح بعد ذلك حقيقة الأمر بأن تفكير المرأة هداها للانتقام من زوجها؛ بسبب خلافاتهم المتكررة.