رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الألتراس لمدير أمن الجيزة : لن نغادر ونريد حق الشهداء


صرح مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أن اللواء أحمد سالم الناغي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، انتقل على رأس القوات، وتحدث مع المتجمهرين؛ لإقناعهم بالإنصراف وعدم إحداث شغب، والتظاهر السلمي دون إحداث تلفيات.

وجاء رد شخص يدعى دكتور وليد المتحدث الرسمي لهم، بأنهم لم يحضروا للهجوم على خالد الغندور، ولكنهم حضروا لمنعه من الدعوة إلى إعادة الدوري، حيث إذا تمت الاستجابة له سيضيع حق الشهداء الذين لقوا حتفهم في مجزرة بورسعيد.

وكان عدد كبير من جماهير الألتراس الأهلاوي تخطى عددهم 500 شخص، هاجموا مدينة دريم لاند في محاولة للوصول إلى قناة دريم الفضائية؛ بهدف الانتقام من الإعلامي خالد الغندور؛ بعد مهاجمته للألتراس في الوقفة الاحتجاجية التي نظمها الرياضيون أمس أمام قصر الاتحادية؛ لإعادة مسابقة الدوري.

وعلى الفور، انتقلت القوات الأمنية من مديرية أمن الجيزة بقيادة اللواءين طارق الجزار نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، ومحمود فاروق مدير المباحث الجنائية، والعميد مجدي عبد العال رئيس مباحث قطاع أكتوبر، إلى مقر القناة بأكتوبر، بعد أن وردت معلومات بحدوث اشتباكات بين الألتراس وأفراد أمن مدينة دريم لاند، حيث قام مشجعو الألتراس بتحطيم بوابات دريم في محاولة للوصول إلى خالد الغندور.