رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم ... الحكم على فتاة روسية وحارس عقار لممارسة الدعارة في المعادي

جريدة الدستور

تصدر محكمة جنح المعادى برئاسة المستشار وليد رشدى،اليوم الاربعاء، الحكم على فتاة روسية الجنسية، وحارس عقار لاتهامهما بممارسة الرذيلة.

ترجع الواقعة عندما ألقت الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية، برئاسة اللواء مجدى موسى مدير الإدارة، القبض على ساقطة روسية في العقد الرابع من العمر، احترفت ممارسة الأعمال المخلة بالآداب داخل شقة مستأجرة بمنطقة المعادى، مقابل مبالغ مالية كبيرة، وعثر بحوزتها على مبلغ مالى ضخم من متحصلات ممارستها.

كانت معلومات قد وردت إلى اللواء محمد ذكاء الدين عبد الغفار مدير النشاط الداخلى للإدارة العامة لحماية الآداب، تفيد قيام روسية باستئجار شقة مفروشة، في منطقة المعادى وحولتها إلى وكر لممارسة الأعمال المخلة بالآداب.

أسفرت تحريات العميد إبراهيم الطويل رئيس التحريات بالإدارة، عن صحة المعلومات، وأضافت أن المتهمة أنشأت موقعا على شبكة الإنترنت ووضعت عليه صورها العارية، وأرقام تليفوناتها وعرضت نفسها على راغبى المتعة الحرام من الرجال مقابل المال.


وبالتحري تأكد صحة الواقعة، كشفت التحريات، قيام الفتاة الروسية، بالاتفاق على ممارسة الدعارة عبر أرقام الهاتف الموجودة على الموقع بشبكة الإنترنت، وأوضحت التحريات أن حارس العقار كان يشارك في تسهيل الرذيلة وتقاضي الأموال مقابل ترك راغبي المتعة الصعود للساقطة.

وبعد تحديد موقع الفتاة وإنهاء الإجراءات القانونية، تم ضبط المتهمة متلبسة أثناء ممارسة الرذيلة مع رجل أعمال بمقابل مادي داخل شقة مفروشة بالمعادي، وبحوزتها عملات مختلفة تقدر بقيمة ١٨ ألف جنيه، وعدد من المنشطات الجنسية للرجال والسيدات وأوقية ذكرية، و"لاب توب" محمل عليه صور وأفلام فاضحة وجنسية، وهاتفين خلويين، والملابس الداخلية والخارجية الخاصة بالمتهمة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، بالعرض على النيابة أصدرت قرار المستشار أحمد عز الدين، بإخلاء سبيل الفتاة الروسية بكفالة ألفي جنيه، وحارس عقار بكفالة ٥٠٠ جنيه.