رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حبس عاطل قطع رأس صديقه وعضوه الذكري في القليوبية

جريدة الدستور

كشفت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، غموض العثور على جثة عامل مقيم كفر حمزة ملقاة على ترعة الإسماعيلية مقطوعة الرأس والعضو الذكري، وتبين أن وراء الحادث صديق للمجني عليه تخلص منه بسبب الخلافات المالية والخلاف على تجارة الأقراص المخدرة.
ألقي القبض على المتهم وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق برئاسة أمير ناصف مدير النيابة وإشراف المستشار مؤمن سالمان المحامي العام لنيابات شمال بنها وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

كانت إدارة البحث الجنائى بالقليوبية قد توصلت لاسم الجثة المقاة بدون رأس ولا عضو ذكرى بترعة الإسماعيلية، وتبين أنه "أحمد محمد سامى" عامل مقيم كفر حمزة، وبفحص علاقاته لم يجد خصومة مع أى شخص، وجار البحث عن المتهمين.

تم تحرير محضر بالواقعه وأخطرت النيابة فتولى أمير ناصف مدير نيابة الخانكة بإشراف المستشار مؤمن سالمان المحامى العام لنيابات شمال بنها التحقيق.
تلقى اللواء عبد العظيم نصر الدين مدير أمن القليوبية إخطارا بالواقعة من المقدم أحمد الخولى رئيس مباحث الخانكة، انتقل على الفور اللواء عرفة حمزة مدير مباحث القليوبية والعميد سامى غنيم رئيس مباحث، وتبين من التحريات التى باشرها العقيد عبد الحفيظ الخولى رئيس فرع البحث الجنائى، أن الجثة لشخص فى العقد الثالث من العمر يرتدى بنطال وترنج ومفصول رأسه عن جسده ومقطوع عضوه الذكرى، انتقل مصطفى خليل وكيل نيابة الخانكة لمناظرة الجثة، وأمر بإجراء معاينة تصويرية لموقع الحادث وندب الطب الشرعى لتشريح الجثة ورفع بصمات المجنى عليه، لمطابقتها ببصمات صحيفة الحال الجنائية بوزارة الداخلية.