رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيزا العالمية تطلق حملة "مواطن ولست سائحًا"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلنت فيزا - الشركة العالمية لتقنيات الدفع المدرجة في بورصة نيويورك (NYSE:V) - عن إطلاق حملتها الجديدة "مواطن ولست سائحًا" فى أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حتى 31 أغسطس 2015، وتتيح الحملة لحاملي البطاقات معلومات عن الوجهات السياحية لمساعدتهم للتخطيط الجيد لرحلتهم.

وأكد كريم بيج، مسؤول التسويق لدى فيزا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن الحملة الجديدة من شأنها ان تلهم المسافرين لزيارة مواقع غير تقليدية والاستمتاع بالتجربة الحقيقية للوجهات التي يزورونها والتي تشكّل تميزها.

وأوضح مسؤول التسويق، أن الحملة تشجّع المسافرين على استكشاف الوجهات تماما كالمقيمين فيها لا كالسياح، من خلال توفير المعرفة المحلية عبر مضمون رقمي مأخوذ من المصادر المحلية ومتوفّر على موقع Not Tourist من فيزا وعلى تطبيق فيزا إكسبلور على جهاز الهاتف المحمول.

وأشار بيجان، إلى أن الدراسات الاخيرة التى قامت بها شركة فيزا العالمية أكدت أن المسافرين أصبحوا أكثر اعتمادا على التقنيات الرقيمة، حيث يلجأ 78% من المسافرين الدوليين الى المعلومات المتاحة رقميا للتخطيط لرحلاتهم، بينما يعتمد 66% منهم المصادر الرقمية للبحث عن نصائح وارشادات تساعدهم في استكشاف الوجهات، لافتا الى ان الامر يمثل انعكاس لتأثير التفاعل الرقمي على قطاع السفر.