رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الشباب يطمئن على استعدادات حفل ذكرى عيد تحرير سيناء

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز

اطمأن وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، على الاستعدادات والترتيبات الخاصة بحفل الوزارة، المزمع تنفيذه يوم 25 من أبريل الجاري باستاد القاهرة الدولي؛ احتفالًا بذكرى عيد تحرير سيناء.

وأوضح الوزير -في بيان له اليوم الأربعاء- أن احتفال الوزارة العام الحالي بعيد تحرير سيناء سيتضمن مجموعة من العروض في الفنون الشعبية والعروض الرياضية المنوعة، فضلًا عن مشاركة منتخب الشباب للموسيقي والكورال بالحفل لتقديم مجموعة من الأغاني الوطنية الراسخة في الأذهان.

وأضاف: إن "عدد المشاركين في الحفل يصل إلى 10 آلاف شاب وفتاة، وتستضيف حفلهم الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي ليقدموا باقة من العروض المنوعة، كما سيقام بجانب الحفل معرض لمنتجات أندية الفتاة؛ لإتاحة تسويق منتجاتهم المختلفة وإحياء الحرف التراثية والبيئية بمختلف المحافظات".

من جانب آخر، هنأ وزير الشباب والرياضة اليوم اللاعب المصري محمد عامر بطل السلاح لفوزه بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة العالم في سلاح السيف المقامة بطقشند.
كما وجه التهنئة لمجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح برئاسة تامر زين الدين على الإنجازات المتوالية التي يحققها لاعبو مصر في لعبة السلاح في جميع البطولات الدولية التي يشاركون بها، مؤكدًا الدعم الكامل الذي تقدمه وزارة الشباب والرياضة لجميع الاتحادات الرياضية؛ لتنفيذ خطة الاتحادات في تدريب لاعبي مصر وإقامة المعسكرات اللازمة لهم؛ لإعدادهم بالشكل الأمثل للبطولات الرياضية الفردية والجماعية.