رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنوفية تحتفل بيوم اليتيم بحضور نجم ستار أكاديمي 2014

جريدة الدستور

تنظم محافظة المنوفية، بالتعاون مع جمعية الأورمان احتفالا بيوم اليتيم، تحت رعاية الدكتور هشام عبدالباسط، المحافظ، يوم الجمعة، الموافق 3 ابريل، بقرية فينيسيا السياحية بشبين الكوم .

أوضح عادل درغام، مدير جمعية الاورمان بالمنوفية، أنه سيتم تكريم 12 من الامهات المثاليات و15 من الايتام من حفظة القرءان الكريم و15 طفل من الايتام المتفوقين علميا فى المراحل الدراسية المختلفة والاب المثالى وسيتم تقديم هدايا مادية وعينية لهم ، كما سيتم عمل مسابقات بين الاطفال يصاحبها توزيع هدايا رمزية .

وأضاف مدير جمعية الاورمان أنه سيتم تنظيم حفل زفاف جماعى لعدد 5 عرائس أيتام بحضور الفنان محمد شاهين نجم ستار اكاديمى 2014 وسيتم تقديم مبلغ مالى قدره 3000 جنيه لكل عروسة.

وأعرب محافظ المنوفية، عن سعادته البالغة بالاحتفال مع الاطفال بهذا اليوم مشيدا بجهد الجمعيات الأهلية والشئون الاجتماعية فى رعاية الأيتام بالمحافظة، ومؤكدا علي عظم أجر كل من يعمل في هذا المجال .

وأشار درغام، الى أن هذا الاحتفال يأتي في إطار احتفالات محافظات الجمهورية بيوم اليتيم العالمي باعتباره احتفال سنوي يقام في أول جمعة من شهر إبريل بمشاركة متطوعين يستضيفون الأطفال و يشاركونهم يومهم هذا لقضاء يوم كامل مليء بالحب و مفعم بالحيوية والنشاط.