رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. ماجد المصري مع زوجته و أولاده

جريدة الدستور

الفنان المصري ماجد المصري، من الفنانين الذين كشفوا عن صور أطفالهم خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد إخفائهم عن عدسات الكاميرا.

المصري، نشر صورًا له برفقة زوجته وأولاده آدم، وداليدا، وذلك خلال قيامهما بالتنزه، وظهر في الصور مدى تعلقه الشديد وقربه من أطفاله.

الفنان المصري تزوج للمرة الأولى من الفنانة "منى إش إش"، ابنة الملحن "حسن إش أش"، والتي أنجب منها ابنته "ماهيتاب"، ثم تزوج للمرة الثانية من رنا عطية، وأنجب منها ابنه "آدم".

المصري، بدأ مشواره الفني من خلال الغناء في الملاهي الليلية والفنادق مع زوجته الأولى منى، حيث كونا ثنائيًا غنائيًا باسم "ماجد ومنى"، كما قدم ألبومًا غنائيًا بمفرده ولكنه لم يلق النجاح المتوقع، ثم اتجه بعد ذلك إلى التمثيل بعد أن اكتشفه المخرج حسام الدين مصطفى، وقدمه للسينما في العديد من الأفلام السينمائية.

تميز الفنان ماجد المصري، ببنيته الجسدية القوية مما ساعده على إجادة دور الحارس الخاص في المسلسل التلفزيوني "لدواعي أمنية"، كما أجاد تقديم دور رجل أمن الدولة في مسلسل "آدم"، إلا أنه تمكن أيضاً من تنويع أدواره بين الكوميدي والرومانسي والاجتماعي، ويعرض له الآن مسلسل "عيون القلب" الذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية منذ عرضه.