رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور .. جامعة المنصورة تنظم احتفالية "مصر أم الدنيا" بمناسبة عيد الأم

جريدة الدستور

أشاد الدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة، بدور الشباب في تحدي العالم وليس الإرهاب فقط، موضحا أن مصر لن تنكسر طالما شبابها وأبناؤها على يد رجل واحد مهما كان الاختلاف.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها كلية التربية تحت اسم "مصر أم الدنيا" بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، حضر الاحتفالية الدكتورة ماجدة نصر نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والمشرف على كلية التربية وإشراف الدكتور الغريب زاهر وكيل الكلية للتعليم والطلاب وتنظيم الدكتورة لمياء الطحاوي المشرف على النشاط الفني بالكلية.

ورحبت الدكتورة لمياء الطحاوي، برئيس الجامعة ونائبه والسادة الضيوف، مؤكدة على أهمية النشاط الفني للطلاب والذي يعد المتنفس لإظهار المواهب الفنية.

كما قدمت الدكتورة ماجدة نصر التحية بصفتها المشرفة على الكلية، للدكتور محمد القناوي والذي وصفته بـ"رجل التحدي"، موضحة أن إدارة الجامعة تدرك أهمية الأنشطة الطلابية في بناء الشخصية وأن هذا الجيل مثقف وواعٍ تماما ودعت بالاهتمام بالأنشطة الطلابية والمشاركة فيها.

تضمنت فقرات الحفل أغنية في جامعة المنصورة "فقرة استعراضية"، فقرة تمثيلية مصر الأمل "للطالب كريم ضياء"، فقرة غنائية" مصر تتحدث عن نفسها، فقرة استعراضية الليلة الكبيرة "فريق الكلية".

وفى نهاية الحفل تم تكريم المهندس أيمن علي، محمد حاتم مايسترو الفرقة الموسيقية وأحمد مصمم الأزياء.