رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضبط مالكي مستودعين يبيعان أسطوانات الغاز في السوق السوداء بالقليوبية

جريدة الدستور

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط 2 من أصحاب مستودعات البوتاجاز بشبرا الخيمة والخانكة لقيامهما باستغلال أزمة البوتاجاز وبيع الأسطوانات المدعمة للمواطنين بأسعار أعلى من المقررة وتسريب كميات من الحصص الخاصة بهم للسوق السوداء.
كانت المعلومات السرية قد وردت للعميد محمد البكري مدير مباحث التموين بالقليوبية بقيام أصحاب المستودعات ببيع أسطوانات الغاز بأزيد من السعر الرسمي مستغلين الأزمة الراهنة التى تمر بها البلاد وحاجة المواطنين بغرض التربح حيث يقوموا ببيع الأسطوانة بمبلغ 15 خمسة عشر جنيها وتحقيق مكاسب غير مشروعة وتسريب كميات كبيرة من حصصهم في السوق السوداء.
تم إخطار اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية وأكدت تحريات العميد سامي غنيم رئيس مباحث القليوبية صحة المعلومات عقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة مكبرة من أجهزة التموين والشرطة من ضبط محمد. ر. ا، صاحب مستودع بقسم ثان شبرا الخيمة، وبفحص سجل 21 بترول الخاص بالمستودع.
تبين أن المذكور قام بالتصرف في 150 أسطوانة غاز كبيرة الحجم سعة 25 كيلو جرام، وذلك بغرض الإتجار بها في السوق السوداء، وعاطف. ب. م، بائع أسطوانات غاز، وذلك لبيعه أسطوانات البوتاجاز سعة 5ر12 كيلو جرام استخدام منزلي بأزيد من السعر الرسمي.