رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماستر كارد تؤكد التزاماتها بالاستثمار في مصر

جريدة الدستور

أعلنت ماستر كارد اليوم، التزامها تجاه مصر من خلال تقديم خبراتها في التكنولوجيا والابتكار ضمن مؤتمر تطوير الاقتصاد المصري، ويأتي هذا التأكيد عقب توقيع مذكرة تفاهم مع الحكومة المصرية تهدف إلى توسيع نطاق الشمول المالي ليضم 54 مليون مواطن مصري.

ومن المقرر أن يتحدث في المؤتمر والت ماكني، نائب رئيس مجلس الإدارة ماستركارد، عن أهمية التكنولوجيا والابتكار في القيام بدور مساعد وفعال لمعالجة القضايا الأساسية الملحّة في البلاد، وذلك ضمن جلسة النقاش التي يحضرها المهندس خالد نجم، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر.

وينطلق مؤتمر تطوير الاقتصاد المصري "مصر المستقبل" برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في شرم الشيخ خلال الفترة من الجمعة 13 وحتى الأحد 15 مارس 2015.

ويشكل المؤتمر إنجازاً كبيراً ضمن خطة الحكومة للتطوير الاقتصادي متوسط المدى، وهو يهدف إلى تحسين الخدمات الاجتماعية ورفاهية المواطن المصري، ويتوقع له جذب قادة عالميين في ميادين التجارة والأعمال والسياسة، وطرح الفرص الاستثمارية أمام المستثمرين المحليين والأجانب في العديد من القطاعات الأساسية.

وفي وقت سابق من هذا الشهر أعلنت ماستركارد عن تفاصيل مذكرة التفاهم التي وقعتها مع الحكومة المصرية والتي تهدف إلى توسيع خدمات الشمول المالي ليدمج 54 مليون مصري في اقتصاد البلاد.