رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة.. يوفنتوس يخشي صحوة "دورتموند" في دوري أبطال أوروبا

يوفنتوس وبروسيا
يوفنتوس وبروسيا

تتجدد المواجهة بين عملاقي القارة الأوروبية، يوفنتوس الإيطالي وبروسيا دورتموند الألماني، عندما يلتقيان في العاشرة الا ربع مساء اليوم، علي ملعب "يوفنتوس أرينا"، في اطار مباريات دور الـ 16، من بطولة دوري أبطال أوروبا.
ويسعي أنطونيو كونتي، المدير الفني لـ "يوفنتوس" لتحقيق فوز كبير، يعطي فريقه الأفضلية، قبل موقعة "إدونا سجنال بارك"، خاصة وأن الفريق الألماني صعب الميراث علي أرضه ووسط أنصاره، علي الرغم من تراجع مستواه بشكل كبير هذا الموسم.
ويخشي "كونتي" صحوة لاعبو بروسيا بقيادة ماركو ريوس، بعد أن قاد الأخير فريقه لتحقيق الفوز في 3 مباريات متتالية لأول مرة هذا الموسم، بعد سلسلة كبيرة من الهزائم، والتي دفعت بالفريق لتذيل جدول ترتيب الدوري الألماني.
ومن جانبه، يتطلع يورجن كلوب، مدرب وصيف المسابقة الأسبق، للعودة الي بلاده بنتيجة التعادل علي أقل تقدير، حتي لا يدخل لاعبوه في حسابات معقدة قبل جولة الإياب، ويأمل كلوب في تأكيد تفوق الفريق أوروبيا، والحفاظ علي آماله في التتويج بلقب المسابقة، بعد تأكد ابتعاده عن المنافسة علي بطولة الدوري الألماني.
وتأهل "اليوفي" لدور الـ 16، بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الأولي، خلفا لوصيف بطل النسخة الماضية أتلتيكومدريد، بينما وصل "بروسيا" للدور ذاته، بعد أن اعتلي صدارة المجموعة الرابعة، علي حساب آرسنال الانجليزي.