رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فنانون مصريون يدعمون الجيش المصري.. ويحذرون من انتقام "داعش"

جريدة الدستور

عبر عدد كبير من فنانين مصر، عن فخرهم واعتزازهم بالجيش المصري الذي لم يتهاون في الحصول على حق ضحايا العمل الإرهابي من قبل تنظيم "داعش"، وذبح الـ21 مصري بليبيا بالأمس.

حيث أعربت الفنانة غادة رجب عن سعادتها وتأييدها للموقف الذي أتخذه الرئيس عبد الفتاح السيسي ضد التنظيم الإرهابي "داعش"، وقالت على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تم قصف بعض المواقع من قبل الطائرات المصرية في ليبيا، تسلم اﻷيادي.. تسلم يا جيش بلادي.. ضد الإرهاب القصاص".

وتابعت "غادة" في مشاركة أخرى: "‫ربنا يحميكي يا بلدي من كل الشر اللي محاوطك من كل ناحية، حيموتوا ويدخلونا ف حرب، بيستدرجونا بشتى الطرق، يا رب يحميك يا ‫‏جيش مصر‬ يا سندنا، يا ضهرنا و قوتنا، ربنا يحميكم يا أخوتنا وولادنا يا ‫‏خير أجناد الأرض،‬ وربنا يلهمك يا سيادة الرئيس ‫عبد الفتاح السيسي‬ القرار الصائب ويقويك و ينصرك يا رب ‏ضد الإرهاب‬،‏ معاك يا ريس..‬ القصاص.. كلنا إيد واحده..‫ ‏كلنا الجيش المصري‬ ‫..‏تحيا مصر‬".

ونشر الفنان المصري حكيم، صورة عبرت سعادته ودعمه للقوات الجوية المصرية، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليها : "تسلم اﻷيادي.. تسلم يا جيش مصر".

كما عبر الفنان الشاب أحمد جمال; عن سعادته بالرد السريع من الجيش المصري على "داعش" الإرهابية، بنشر صورة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لمشهد ضرب الطائرات المصرية لمواقع التنظيم الإرهابي بليبيا، معلقًا عليها: "لنا كل الفخر ونحن نتحدث عن جيشنا العظيم، بعد القصاص العاجل لأرواح ضحايانا، وبقي علينا أن نتدارك عواقب القصف الجوي لداعش، والذي قد يولد نار الانتقام من أبناء مصر عند هؤلاء الجبناء; فلنأخذ حذرنا.. و لتبق أعيننا ساهرة لحماية المصريين داخل مصر وخارجها، حفظ الله مصر وأهلها".