رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لميس الحديدي: زهقنا من العزا والشارة السودا .. عايزين رد فعل

لميس الحديدي
لميس الحديدي

قالت الإعلامية لميس الحديدي إن شعار قناة تنظيم "داعش" التي يبث من عليها مقاطع فيديو الذبح والإعدام، يكتب بنفس الطريقة التي يكتب بها شعار قناة "الجزيرة" القطرية.

وتابعت خلال برنامجها "هنا العاصمة" الذي يذاع على فضائية "CBC" إنه يجب على الدولة اتخاذ رد فعل، قائلة "مللنا العزاء والشارة السوداء، ولماذا لم يظهر المعاش الشهري المقدر بـ 1200 جنيه إلا بعد اختطاف الضحايا".

وتساءلت عن رد فعل الدولة على بث فيديو مقتل 21 مصريًا في ليبيا، مؤكدة أن الدولة القوية تحتاج لرد فعل قوي، فالقضية ليست مسلم ومسيحي، لأن هذه قضية ثانوية لا يجب التطرق إليها.

وأضافت أن الإرهاب موجود في كل مكان ولكن الدولة القوية تثأر لأولادها، فهو طال أمريكا وفرنسا، إلا أن هذه الدول لا تعيش على الحداد والبيانات.

وأكدت أن الجميع يعلم أن مصر تواجه حربًا ضد الإرهاب وهي قضية صعبة لأن العدو خسيس وغير نظامي ويعيش بين المواطنين، فهو من جماعة الإخوان التي لها أعضاء داخل أجهزة الدولة وبين الشعب.

واستطردت قائلة "نعرف أننا نواجه الإرهاب وهى قضية صعبة ولكن لا يمكن أن تعيش الدولة بشارة سودا وحداد واجتماعات تنتهى ببيانات، ليس دورنا أن نقول ماذا يحدث، ولكن هناك ردود أفعال سياسية وعسكرية".

وأشارت إلى أنه لا يجب ترك غضب المصريين يشغل أفكارهم ويثير قلقهم، فكافة جموع الشعب تقف خلف القيادة، ولكن يجب على هذه القيادة أن تظهر قوتها وأن تثأر لكرامة 21 شهيدًا ذبحوا على يد هذه الجماعة الغوغائية.