رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.. عم أحد المختطفين في ليبيا يمهل الحكومة يومين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال صبحي غطاس، عم أحد المصريين المختطفين في ليبيا، إن الأهالي قرروا إعطاء الحكومة فرصة لمدة يومين، وبعدها سيعودون للاعتصام والتظاهر مرة أخرى، أمام نقابة الصحفيين بشكل أكبر إذا لم تصل الحكومة إلى أي نتيجة حول حادث اختطاف أبنائهم.

ولفت غطاس، في مداخلة هاتفية مع "غرفة الأخبار"، الذي تقدمه الإعلامية نانسي نور، المذاع على فضائية "cbc إكسترا"، أن أهالي المختطفين يحمّلون وزارة الخارجية المسئولية كاملة عن حادث اختطاف أبنائهم، منوها إلى أن الأهالي يجتمعون حاليا برئيس الوزراء لمتابعة تداعيات الأزمة ومعرفة أوضاع أبنائهم في سيناء.

وكان أهالي المختطفين في ليبيا، نظموا وقفة أما نقابة الصحفيين، أول أمس الجمعة، للمطالبة بتدخل الدولة لإنقاذ أبنائهم، من أيدي التنظيم الإرهابي "داعش".

يذكر أن تنظيم داعش الإرهابي قد أعلن على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه قام بإعدام 21 مصريا اختطفهم منذ عدة أسابيع من مدينة سرت الليبية.

فيما أكدت وزارة الخارجية، أنه لاتوجد أي معلومات مؤكدة تفيد أنه تم إعدام المصريين المختطفين، في حين أن أهالي المختطفين نظموا وقفة احتجاجية أمام نقابة الصحفيين للمطالبة بعودة أبنائهم.