رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محكمة أسيوط تستقبل طلبات الترشح والوطني والنور يتصدران المشهد

محكمة أسيوط
محكمة أسيوط

توافد المئات من مرشحي مجلس النواب وانصارهم بدوائر محافظة اسيوط، منذ فجر اليوم، الاحد، على محكمة اسيوط حيث مقر اللجنة العامة لتلقي طلبات الترشح، يحملون اوراق الترشح.

حيث جمع المشهد العام الخصوم السياسيين من أعضاء الحزب الوطني وبعضهم من ناحية وشباب المستقلين من ناحية اخري، اضافة الى ظهور اعضاء حزب النور، وعدد قليل من السيدات.

حيث سادت حالة من الوجوم علي وجوه المرشحين الجدد الذين فوجئوا عند دخولهم مقر المحكمة في السابعة من الصباح بتواجد رموز واعضاء الحزب الوطني وانصارهم في مقدمة الصفوف وتصدرهم قائمة المرشحين.

حيث قال شهود عيان من المكلفين بتامين حراسة المحكمة ان رموز من الحزب الوطني واعضاء الشعب السابقين افترشوا امام بوابة المحكمة المخصصة لدخول المرشحين لتقديم اوراقهم في ساعة متاخرة من ليلة السبت، وعلي الجانب الاخر شهدت لجنة تلقي الطلبات توافد 4 من الصحفيين و5 من ضباط الشرطة والجيش ضمن المتقدمين باوراقهم.

من جانبه قال المستشار جمال عبدالرحمن، رئيس اللجنة العامة لانتخابات البرلمان ورئيس المحكمة، إنه تم فتح ابواب المحكمة في السابعة والنصف، من صباح، الاحد، بحضور خدمات امنية من الشرطة وتواجد اعضاء اللجنة العامة لتلقي الطلبات وموظفي المحكمة المكلفين باعمال الانتخابات، وتم تلقي الطلبات بأسبقية الحضور.

واوضح رئيس اللجنة، أنه تم تسجيل المرشحين وتسليمهم ارقامهم وفحص ملفاتهم، مشيرا إلى انه تم تقسم المحافظة الى 7 لجان لتلقي الطلبات وفحص الاوراق من المرشحين في انتخابات الفردي للبرلمان القادم واشار رئيس اللجنة ان اجمالي المرشحين حتي ظهر الاحد 65 مرشح.