رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خلال ترؤسه الجمعية العمومية للشركة..

وزير النقل: نعمل على تقديم خدمات طبية مميزة للعاملين بالسكك الحديدية

جريدة الدستور

ترأس المهندس هانى ضاحى وزير النقل، اليوم، اجتماع الجمعية العمومية العادية لشركة المركز الطبى لسكك حديد مصر، للمصادقة على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة للسنة المالية المنتهية فى 31/12/2013، والقوائم المالية للشركة عن السنة المنتهية فى نفس التاريخ وتقرير المراقب المالي.

وأكد ضاحي، حرص وزارة النقل على رعاية العاملين بها صحيا واجتماعيا بما يضمن توفير المناخ المناسب لدفع حركة العمل، مشيدًا بالدور البارز الذي يلعبه العاملون بالسكك الحديدية بمختلف التخصصات في خدمة المواطنين.

وشدد الوزير، على ضرورة الاهتمام بتطوير ورفع كفاءة العاملين بشركة المركز الطبى باعتبار العنصر البشرى أهم عوامل نجاح المنظومة وضرورة توفير كافة الأجهزة والمعدات وكذلك الإمكانيات الحديثة بالمركز بما يتيح تقديم خدمات طبية مميزة للعاملين بهيئة السكك الحديدية واستدعاء أكبر الأطباء "المصريين أو الخبراء الأجانب" في التخصصات المختلفة لتدعيم وتقديم الخدمات الطبية على أعلى مستوى.

ومن جانبه، أكد رئيس الشركة الدكتور عبد الرحمن السقا، أنه تم وضع استراتيجية متكاملة للتطوير الدائم للمركز الطبى سواء من النواحى الإدارية، المالية، الطبية.

وأوضح السقا، أن قسم الرعاية المركزي يعمل بطاقة 100%، لافتا إلى أنه تم افتتاح وتشغيل قسم القسطرة وتوافر فريق طبي على أعلى مستوى بقسم القلب، وكذا تم تشغيل وحدة الغسيل الكلوى والانتهاء من تطوير قسمى الاستقبال والطوارئ.
يذكر أنه تم افتتاح المركز الطبي للسكك الحديد بالكامل فى سبتمبر 2014.