رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالأسماء.. ننفرد بنشر أهم مرشحي حزب مستقبل وطن في "البرلمانية"

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

بدأت جميع القوى والأحزاب السياسية استعدادتها لخوض ماراثون الانتخابات البرلمانية المقبلة والمنافسة على مقاعد الفردي والقوائم وتحقيق حلم الوصول لمجلس النواب.

ويعد حزب مستقبل وطن من أبرز الأحزاب التي ظهرت على الساحة السياسية في الفترة الأخيرة، ويستطيع المنافسة بشبابه لأول مرة على مقاعد البرلمان، معلنًا عن خوض الانتخابات بـ 64 مرشحًا من بينهم 54 مرشحًا فرديًا و10 مرشحين على نظام القوائم.

وحصلت "الدستور" على أسماء أهم مرشحي الحزب، وعلى رأسهم المهندس أشرف رشاد أمين عام حزب مستقبل وطن، الإعلاميث هشام القاضي أمين الإعلام بالحزب والمتحدث الرسمي له، الدكتور محمود حسين أمين العلاقات الخارجية بالحزب ورئيس برلمان شباب مصر سابقاً للترشح عن دائرة بورسعيد، سيد نور أمين المهنيين بالحزب، المهندسة منى العطار أمين الحزب عن دائرة بمحافظة الدقهلية.

وينافس السيد أكمل نجاتي على إحدى دوائر محافظة القاهرة، محمد فؤاد عن محافظة الفيوم، محمود زهران عن محافظة البحيرة، أحمد الأتربي عن محافظة الدقهلية، محمد البنا عن دائرة محافظة الجيزة، و خالد عبد النعيم عن محافظة الشرقية.

وقال محمد بدران رئيس الحزب في تصريح خاص لـ"الدستور"، إن الحزب سينافس بشبابه بكل قوة حتى يحظى بأكبر عدد من المقاعد لخدمة الوطن واستغلال روح الشباب في تذليل العقبات وإيجاد الحلول للخروج بمصر إلى زهوتها واستقرارها، مؤكدًا أن هدف الحزب الأول هو خدمة مصر وشعبها وتمكين شبابها.
وأضاف هشام القاضي المتحدث الرسمي باسم الحزب، أن الانتخابات المقبلة بمثابة تكليل للمجهود الذي قام به الحزب منذ بدايته كحملة، خاصة وأن الحزب يحظي بكفاءات تنظيمية عالية قادرة علي خوض الإنتخابات وممارستها بكل قوة.

وأكد أن الحزب في حالة اجتماع دائم لدراسة الخطط القادمة والتحالفات الموجودة على الساحة السياسية وأختيار التحالف الذي سينضم إليه الحزب، مشيرًا إلى أن الحزب سيحقق التجربة الشبابية لأول مرة على أرض الواقع بقاعدة كبيرة تمتد إلى 27 محافظة، تهدف إلى دعم مصر وجيشها وشعبها.