رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد ثلاث سنوات من المذبحة.. المصري يقتنص تعادلا ثمينا أمام الأهلي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

اقتنص فريق المصري البورسعيدي تعادلا ثمينا أمام الأهلي اليوم، السبت، بهدف لمثله، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، وذلك بعد ثلاث سنوات من لقاء مذبحة بورسعيد.

وتقدم محمود عبد الحكيم للمصري في الدقيقة 56 من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل رمضان صبحي للأهلي في الدقيقة 77 من زمن المباراة.

وجاء الشوط الأول لصالح النادي الأهلي بصورة كبيرة وتفوق الفريق الأحمر الذي ظهر بمستوى طيب على عكس النادي المصري البورسعيدي الذي لجأ إلى الدفاع وغابت الخطورة الهجومية له بصورة كبيرة.

ونجح محمود عبد الحكيم في تسجيل الهدف الأول للمصري في الدقيقة 56 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة رائعة على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك مسعد عوض.

وسيطر الأهلي على مجريات اللقاء بعد هدف محمود عبد الحكيم، وأضاع لاعبو القلعة الحمراء العديد من الفرص وخاصة عماد متعب بعدما اصطدمت كرته بقائم محمد عواد، كما أخرج مدافع المصري كرة من خط المرمى لصلاح الدين الإثيوبي.

ولم يأتِ الفرج إلا عن طريق رمضان صبحي في الدقيقة 77 من عمر اللقاء بعدما استلم كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ووضعها مباشرة في شباك محمد عواد، وكثف الأهلي من ضغطه بعدها في محاولة لتسجيل الهدف الثاني لكن كل محاولاتهم باءت بالفشل أمام الاستبسال الدفاعي من جانب لاعبي المصري.