رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ السويس يحضر احتفال ذكرى المولد النبوي بمسجد بدر

جريدة الدستور

حضر اللواء العربي السروي محافظ السويس، نائباً عن السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية احتفال وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف في مسجد بدر ببور توفيق بحي السويس.
وحضر أيضا الاحتفالية كل من اللواء طارق الجزار مدير أمن السويس واللواء محمد عبد اللاه رئيس أركان الجيش الثالث الميداني والدكتور ماهر مصباح رئيس جامعة السويس والمهندس محمد مرسي السكرتير العام للمحافظة والدكتور كمال بربري وكيل وزارة الأوقاف بالسويس واللواء عبد العظيم محمد رئيس حي السويس والعميد علاء إسماعيل رئيس حي فيصل ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والشبابية بالمحافظة وأبناء مدينة السويس.
وبدأ اللقاء بتلاوة آيات الذكر الحكيم للقارئ أبو الحمد حمزة ثم استمعنا لبعض الابتهالات والأناشيد والتواشيح الدينية عن مولد المصطفي صلي الله عليه وسلم .
وفي كلمته تحدث الدكتور كمال بربري عن المعجزات التي حدثت يوم مولد المصطفى صلى الله عليه وسلم في الثاني عشر من ربيع الأول ثم كيفية الاعتماد على النفس من الطفولة في حياة سيدنا محمد رسول الله مناشدا الشباب بضرورة التحلي بصفات المصطفى الحميدة والتمسك بكتاب الله وسنة سيدنا محمد (ص) وتصحيح المفاهيم الخاطئة لدى الشباب والبعد عن التطرف والإرهاب .