رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"تعليم القاهرة" تقيم احتفالية للأنشطة التربوية بمناسبة اليوم العالمي للمعاق

 مديرية التربية والتعليم
مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

أقامت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة احتفاليه العام للأنشطة التربوية، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمعاق وأعياد الطفولة، بمجمع الملك فهد المتميز بإدارة غرب مدينة نصر.
وشهد الاحتفال الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، وفاطمة خضر مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، والدكتور إبراهيم رفعت رئيس مجلس أمناء وآباء ومعلمي القاهرة، وعدد من القيادات التعليمية.
وشارك في تنفيذ الاحتفالية ما يقرب من 180 طالبًا وطالبة من مختلف الإدارات التعليمية بالمديرية، حيث اشتملت فقرات الحفل على مجموعة من الأعمال الفنية لذوي الاحتياجات الخاصة وطالبات مدارس النور والأمل المكفوفات، وكذلك طلاب مرحلة رياض الأطفال، ومعهم طلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية، الذين قدموا كوكتيل غنائي وطني متميز.

وعقب الوزير في ختام الحفل بكلمة أعرب فيها عن سعادته، مؤكدًا اهتمام الوزارة بالأنشطة التربوية لأهميتها في تشكيل وجدان الطلاب، ووجه الشكر لجميع القائمين على تنفيذ الحفل، معلنا عن مكافأتهم برحلة مجانية للقرية الكونية بالسادس من أكتوبر للتعرف على أهم ما فيها من معالم ومجسمات .

ومن جهته أعلن الدكتور إبراهيم رفعت، منح المشاركين في الحفل مكافآت مالية تقدر إجماليا بــ 25 ألف جنيه، تقديرا لما بذلوه من جهد وتشجيعا لهم على التميز والإبداع .