رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضبط 2 من عناصر الإخوان بحوزتهما بنادق آلية لتوزيعها على أنصارهم يوم 28 الجاري

جريدة الدستور

تمكن رجال مباحث البحيرة من ضبط بقال وشقيقه من المنتمين لتنظيم الجماعة الإرهابية بعزبة بهنسي بمركز الدلنجات يقومون بتجميع الأسلحة والذخيرة وشرائها لترويجها لعملائهم من العناصر الإرهابية والإجرامية لاستخدامها في التظاهرات التي يدعون إليها يوم 28 الجاري.
وكانت معلومات قد وردت لضباط وحدة مباحث مركز شرطة الدلنجات مفادها قيام كل من: أمين ع م 32 سنة حاصل على ليسانس حقوق "يعمل مع شقيقه، وشريف 37 صاحب محل بقالة ومقيما عزبة محمد بهنسي البستان مركز الدلنجات بتجميع الأسلحة النارية بقصد ترويجها لعملائهما من العناصر الإجرامية والإرهابية المنتمين للجماعات الإرهابية بقصد استخدامها في تظاهرات يوم 28 الجاري.
وعلى الفور أمر اللواء محمد فتحي إسماعيل، مدير الأمن، بتشكيل برئاسة العميد خالد عبد الحميد رئيس مباحث المديرية، للتحري على الواقعة وضبط المتهمين وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة ضبطهما وبتفتيش مسكنهما عُثر على 2 سلاح ناري عبارة عن بندقية آلية وبالكشف عنها تبين أنها مبلغ بسرقتها في المحضر رقم 2098/2011 إداري مركز شرطة الساحل بأمن أسيوط، ألف طلقة من ذات العيار و2000 طلقة، وكذا بندقية خرطوش متعددة الطلقات تركي الصنع، و" 5 " طلقات من ذات العيار.
وبمواجهتهما أقرا بصحة المعلومات وحيازتهما للأسلحة والذخيرة المضبوطة بغرض استخدامها في التظاهرات والفاعليات المعلن عنها يوم 28 الجاري.
وتحرر المحضر 21914/181 جنايات مركز الدلنجات لسنة 2014 وجاري العرض على النيابة العامة.