رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على أعمار حماقي وهجرس ومها أحمد في عيد ميلادهم

جريدة الدستور

شهدت الأيام الأولى من شهر نوفمبر الحالي، احتفال العديد من نجوم الفن، بأعياد ميلادهم، وسط أجواء من السعادة، وكان من أبرزهم محمد حماقي، وتامر هجرس، ومها أحمد.

واحتفل الفنان محمد حماقي بعيد ميلاده يوم 4 نوفمبر الذي يصادف عيد الحب، حيث بلغ من العمر 39 عامًا، وسط مجموعة من الأصدقاء المقربين، الذين فضلوا لبس اللون الأحمر أثناء الاحتفال.

كما احتفلت الفنانة مي سليم بعيد ميلادها، يوم 6 نوفمبر، حيث بلغت من العمر 31 عامًا، وسط أصدقائها المقربين، في حفل عائلي.

واحتفل الفنان خالد سليم بعيد ميلاده، يوم 6 نوفمبر، حيث بلغ من العمر 39 عامًا، واحتفل الفنان تامر هجرس بعيد ميلاده، يوم 6 نوفمبر، حيث بلغ من العمر 42 عامًا.

في حين تحتفل الفنانة مها أحمد بعيد ميلادها، يوم 16 نوفمبر، حيث تبلغ من العمر 39 عامًا، ويعد زواجها من الفنان مجدي كامل من أطول زيجات الوسط الفني، حيث أنجبت منه عادل.

واحتفلت الفنانة معالي زايد بعيد ميلادها 61 هذا العام يوم 5 نوفمبر، على فراش المرض بعد دخولها غرفة العناية المركزة بمستشفى السلام الدولي، ووضعها على جهاز التنفس حيث تعاني من تدهور حالة الرئة، التي لم تستقر حتى الآن بسبب تدخينها في الفترات الأخيرة بشكل زائد عن الطبيعي، وبالرغم من ذلك تلقت العديد من الرسائل التهنئة بعيد ميلادها على الهاتف الخاص بها من زملائها بالوسط الفني ومعجبيها.

وتحتفل الفنانة شيرين سيف النصر بعيد ميلادها، يوم 26 نوفمبر، حيث بلغت من العمر 46 عامًا، حيث ولدت في الأردن، وهي ابنة الصحفي إلهام ‏سيف النصر.

واحتفل كينج بوليود النجم العالمي شاروخان بعيد ميلاده، يوم 2 نوفمبر، حيث بلغ من العمر 49 عامًا، مع عدد من الأصدقاء داخل الوسط الفني وخارجه في منزل الممثل الهندي الشهير "سانجاي كابور" وزوجته "ميهاب كابور".