رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب مصر يتبرع بـ 50 بطانية للمرضى بمستشفى الأطفال بجامعة أسيوط

جريدة الدستور

استجابة لحملة "معاً.. لإنقاذ مرضى صعيد مصر" التي أطلقتها جامعة أسيوط لدعم المستشفيات الجامعية والمرضى المترددين عليها ماديًا وعينيًا، تبرع لاعبو المنتخب الوطني الأوليمبي لكرة القدم بـ 50 بطانية بمبلغ إجمالي تسعة آلاف جنيه، وذلك لصالح الأطفال المرضى بمستشفى الأطفال الجامعي بجامعة أسيوط.
صرح بذلك الدكتور جمال محمد علي، عميد كلية التربية الرياضية والمدير الفني للمنتخب، مشيرًا إلى أن التبرع يأتي في إطار حرص الجهاز واللاعبين على تعزيز قيمة التكافل الاجتماعي من خلال العمل الخيري والمشاركة المجتمعية بكافة أشكالها.
وأعرب الدكتور محمد عبد السميع عيد، رئيس الجامعة، في خطاب شكر للسيد جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، عن شكره وتقديره لتلك الفئة الإنسانية الطيبة، متمنيًا أن يحذو الشباب المصري حذو لاعبو المنتخب الوطني في تعظيم القيم الإنسانية النبيلة وتقديم المساندة والدعم للمصرين الغير قادرين وتقديرهم لمعاناة المرضى في صعيد مصر.
من جانبه، أشار الدكتور حسن صلاح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على الحملة إلى أن مستشفيات أسيوط الجامعية بكافة تخصصاتها تُعد ثاني أكبر مستشفى جامعي على مستوى الجمهورية، وتقدم خدمة متكاملة لملايين المرضى من مختلف محافظات صعيد مصر، وتبلغ نسبة العلاج المجاني بها نحو 90% للمرضى الغير قادرين، ما يستلزم تكاتف من كافة فئات المجتمع.
كما أعرب الدكتور صلاح، عن خالص شكره لشباب المنتخب المصري وتجاوبهم مع الحملة وحرصهم على توجيه عملهم الخير لصالح المرضى من أطفال الصعيد.