رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"عمليات التعليم" ترصد التجاوزات داخل اللجان في أول أيام امتحانات الدور الثاني

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أصدرت وزارة التربية والتعليم بياناً من غرفة العمليات بالوزارة لرصد التجاوزات التي حدثت داخل اللجان في أول أيام امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة.
وقالت الوزارة في بيانها انه في محافظة القاهرة، إدارة شرق مدينة نصر، لجنة ابن النفيس التجريبية لغات، تم ضبط أحدى الطالبات وهو تقوم بالغش من خلال المحمول، وتم تحرير محضر إثبات حالة والتحقيق من خلال الشئون القانونية، كما تم ضبط أحد الطلاب وهو يقوم بالغش من خلال المحمول، وتم تحرير محضر إثبات حالة والتحقيق من خلال الشئون القانونية، في محافظة الجيزة، إدارة البدرشين، بلجنة أحمد عرابي الابتدائية المشتركة،
أما في إدارة العجوزة ، لجنة الأورمان ث بنين ، تم ضبط إحدى الطالبات وهو تقوم بالغش من خلال المحمول وتم تحرير محضر إثبات حالة والتحقيق من خلال الشئون القانونية، وفى إدارة الدقي بلجنة الأورمان ع ث بنات ، تم ضبط أحد الطلاب وهو يقوم بالغش من خلال المحمول و تم تحرير محضر إثبات حالة والتحقيق من خلال الشئون القانونية .
وفى إدارة منشأة القناطر ، بلجنة وردان الثانوية المشتركة، تم ضبط أحد الطلاب وهو يقوم بالغش من خلال المحمول و تم تحرير محضر إثبات حالة والتحقيق من خلال الشئون القانونية ، وفى لجنة منشأة القناطر الثانوية المشتركة ، تم ضبط أحد الطلاب وهو يقوم بالغش من خلال المحمول، تم تحرير محضر إثبات حالة والتحقيق من خلال الشئون القانونية .
أما محافظة المنيا، إدارة ملوي، لجنة ملوي ث بنات، تم ضبط أحد أربعة طلاب وهو يقومون بالغش من خلال أجهزة المحمول، تم تحرير محضر إثبات حالة والتحقيق من خلال الشئون القانونية .وفى محافظة الشرقية ، إدارة أبو حماد، بلجنة أبو حماد ث بنين، تم ضبط طالبين وهما يقومان بالغش من خلال المحمول .
وفى محافظة الدقهلية، إدارة شرق المنصورة، بلجنة الملك الكامل ث بنين بالمنصورة ، تم ضبط أحدى الطالبات وهو تقوم بالغش من خلال المحمول، تم تحرير محضر إثبات حالة والتحقيق من خلال الشئون القانونية .
وفى محافظة البحيرة، إدارة رشيد، بلجنة رشيد الإعدادية بنات، تم ضبط أحد الطلاب وهو يقوم بالغش من خلال المحمول، تم تحرير محضر إثبات حالة والتحقيق من خلال الشئون القانونية.