رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بلطجية يلقنون سارق التوك توك علقة موت بالدقهلية

اللواء حسن عبد الحى
اللواء حسن عبد الحى مدير امن الدقهلية

لقي عامل ببندر بلقاس بالدقهلية مصرعه على يد مجموعه من البلطجية، حيث قاموا بضربه بأسلحة بيضاء فلفظ أنفاسه الأخيرة بسبب قيامه بسرقة توك توك.
وكان اللواء حسن عبد الحي مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة بلقاس، يفيد بوصول "محمد ا ع" 19 سنة عامل، ومقيم ببندر بلقاس جثة هامدة لمستشفى بلقاس المركزي، ومصابا بجروح قطعية متفرقة بالجسم واشتباه قطع بالأوردة للركبة اليمنى.
وعلى الفور انتقل رجال مباحث مركز شرطة إلى موقع الحادث، وبسؤال والد المجني عليه المقيم بذات الناحية اتهم "حمادة ا م" 25 سنة، و"السعيد ا ع" 26 سنة، ومقيمان ببندر بلقاس، و"عبد الباسط ج ا" 16 سنة سائق توك توك، و"عيد . ط" 52 سنة عامل، و"مسعدة ق" 38 سنة ربة منزل، والجميع مقيمون بالمعصرة بدائرة مركز بلقاس، حيث تعدوا على المتوفي بالضرب بالأيدي وبسكين كانت بحوزة الثاني، التي أدت إلى إصابته بجروح خطيرة أودت بحياته في الحال وذلك لقيامه بسرقة توك توك خاص بالمتهم الثاني.
وبتقنين الإجراءات تمكنت مباحث مركز شرطة بلقاس من ضبط الجناة، وتم التحفظ على الأداة المستخدمة في الجريمة "سكين" بإرشاد المتهم الثاني، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 20236 جنح مركز شرطة بلقاس لسنة 2014، وجاري العرض على النيابة العامة.